الرئيسية / App / 8 نجوم يستحقون المشاهدة خارج الأهلي والزمالك في الدوري المصري

8 نجوم يستحقون المشاهدة خارج الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أهلاوي – تترقب جماهير الكرة المصرية، عودة بطولة الدوري بداية من الغد وسط توقعات بموسم قوي للغاية في ظل تدعيمات الأهلي وبيراميدز والزمالك بعدما حصد الشياطين الحمر، اللقب بسهولة بالموسم الماضي.

وجميع الأضواء مسلطة بالفترة الأخيرة على نجوم الأهلي والزمالك وبيراميدز أيضا لكنه، هناك لاعبين مميزين للغاية في بطولة الدوري الذين يستحقون المشاهدة بالموسم الجديد.

ويستعرض موقع “أهلاوي ” في التقرير التالي، أبرز الأسماء التي تستحق المشاهدة خارج الأهلي والزمالك وبيراميدز.

عمار حمدي مع الاتحاد السكندري

رفض عمار حمدي، الاستمرار في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل خوفا منه على مكانه في التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري الأوليمبي الذي يشارك في أولمبياد طوكيو، لذلك رحل عن الفريق الأحمر صوب الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

ويمتلك عمار حمدي، إمكانيات فنية رائعة التي تقوده للعب في الأهلي أو الزمالك ومن المتوقع أن يقدم مستويات قوية للغاية مع الاتحاد السكندري الموسم المقبل.

محمد إبراهيم مع سيراميكا كليوباترا

بعد شائعات الانتقال لصفوف النادي الأهلي، قرر محمد إبراهيم الانتقال من مصر المقاصة إلى سيراميكا كليوباترا هذا الصيف من أجل خوض تجربة جديدة مع الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري.

وسيواجه محمد إبراهيم تحدي كبير مع سيراميك كليوباترا الموسم المقبل بعد أدائه القوي مع مصر المقاصة بالموسم الماضي، لأنه يرغب في العودة لصفوف منتخب مصر مرة أخرى.

والتر بواليا مع الجونة

ثالث هدافي بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي، الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة برصيد 13 هدفا، على رأس قائمة اللاعبين الذين يستحقون المتابعة بالنسخة الجديدة.

ويتمتع بواليا بإمكانيات رائعة بالسرعة المطلوبة والإنهاء الجيد للفرص أمام مرمى الخصوم، لذلك ارتبط في الصيف المنقضي، بالانتقال للأهلي والزمالك قبل أن يمدد الجونة عقده حتى يونيو 2023.

سيف الدين الجزيري مع المقاولون العرب

ويمتلك نادي المقاولون العرب، موهبة كبيرة بين صفوفه ممثلة في التونسي سيف الدين الجزيري الذي تألق مع الفريق بالموسم الماضي بتسجيل 11 هدفا ببطولة الدوري.

والدولي التونسي ضمن قائمة اللاعبين الذين يستحقون المتابعة والمشاهدة في الموسم الجديد من بطولة الدوري بسبب ما يملكه من إمكانيات فنية عالية التي ساعدت المقاولون العرب على اللعب في الكونفدرالية.

أحمد سمير مع طلائع الجيش

قدم أحمد سمير مستوى مميز للغاية ضد الزمالك في نصف نهائي كأس مصر مع طلائع الجيش بتسجيله هدفيه الذي جعل فريقه يلعب نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه أمام الأهلي قبل الخسارة 3-2 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف في الوقتين الأصلي والإضافي.

ولدى أحمد سمير إمكانيات فينة رائعة وقدرات عالية في الجناح الأيمن الذي يجعله ضمن اللاعبين الذين يستحقون المتابعة بالموسم الجديد من الدوري.

كريم فؤاد ومحمود جاد مع إنبي

ثنائي إنبي، الحارس محمود جاد وكريم فؤاد، يجب أن يتابعهما بالموسم الجديد من بطولة الدوري مع الفريق البترولي.

وارتبط محمود جاد وكريم فؤاد بصورة كبيرة بالانتقال للأهلي في الصيف المنقضي، قبل أن يستمران مع إنبي.

وسيكون الموسم الجديد من بطولة الدوري، اختبار جديد لكريم فؤاد الذي يجيد اللعب في الجهة اليمنى واليسرى وكذلك الحارس محمود جاد حول قدراتهما وإمكانياتهما وهل يستطيعان اللعب في الأهلي أو الزمالك؟.

رزاق سيسيه مع الاتحاد السكندري

الجميع يتعجب من عدم عودة الإيفواري رزاق سيسيه لصفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل بعد تمديد إعارته لصفوف الاتحاد السكندري هذا الصيف.

الإيفواري صاحب الـ 7 أهداف في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الماضي، يمتلك إمكانيات فنية رائعة بالقوة البدنية والسرعة المطلوبة في أي مهاجم لذلك يستحق المتابعة الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *