الرئيسية / App / من يعوض مروان محسن في هجوم الأهلي أمام المقاصة؟

من يعوض مروان محسن في هجوم الأهلي أمام المقاصة؟

أهلاوي – يفتقد النادي الأهلي، لخدمات مروان محسن، مهاجم الفريق، أمام مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، بسبب الإصابة.

موسيماني يفاضل بين ريان وصلاح محسن لقيادة هجوم الأهلي

ويفاضل بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، بين صلاح محسن وأحمد ياسر ريان لقيادة هجوم الفريق ضد مصر المقاصة بغياب مروان محسن بسبب الإصابة يوم الأحد.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن موسيماني لم يحسم المهاجم الأساسي للنادي الأهلي أمام مصر المقاصة بعد قبل يومين من من لقاء الفريقين.

وكان صلاح محسن لعب في مباراتين كأس مصر، كبديل لمروان محسن في غياب أحمد ياسر ريان بسبب إصابته بفيروس كورونا وظهر بشكل جيد.

ويمتلك موسيماني، خيارا إضافيا في هجوم النادي الأهلي بالدفع بمحمود كهربا بغياب مروان محسن حال عدم ثقته بالشابين أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ضد مصر المقاصة يوم الأحد المقبل.

ولعب كهربا خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي والمنتخب المصري، في مركز المهاجم الصريح وهو الخيار الذي قد يلجأ إليه موسيماني ضد مصر المقاصة.

يشار إلى أن النيجيري جونيور أجايي سيكون أيضا عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة بسبب الإصابة في الأنكل التي تعرض لها ضد الزمالك، 27 نوفمبر الماضي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *