الرئيسية / App / الأهلي يوضح موقف بادجي وآخر تطورات صفقة سيرينو

الأهلي يوضح موقف بادجي وآخر تطورات صفقة سيرينو

أهلاوي- أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تم قيد 28 لاعبا محليا وإفريقيا، ومن الصعب قيد 40 لاعب ضمن القائمة الإفريقية.

الأهلي يسعى لتمديد عقود بعض اللاعبين

وقال في تصريحات إذاعية : “سجلنا 28 لاعبا محليا وإفريقيا، وقد نستعين ببعض اللاعبين الشباب عربي بدر ومحمد شكري وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وهم في حسابات موسيماني أيضا، ولا توجد اي مشكلة في القائمة الإفريقية بالنسبة للأهلي، ولن يستطيع اي نادٍ تسجيل 40 لاعب “.

وتابع مدير الكرة بالأهلي: “هناك اتجاه داخل الأهلي لتمديد عقود بعض اللاعبين، ومنهم محمد شريف”.

وحول موقف آليو بادجي، قال عبد الحفيظ: “اتفق مدير التعاقدات أمير توفيق مع آليو بادجي على الإعارة، لكن حتى الآن لم نحسـم الأمر كاملًا”.

وتطرق للحديث عن صفقة سيرينو، وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي: “كل شئ في المفاوضات وارد، لكن تم إغلاق باب القيد، ولسنا متعجلين في الأمر، تركنا مكانين في القائمة المحلية، وهناك 5 لاعبين استبدال، يجب أن نتريث في الاختيار، والقرار بالطبع حق أصيل لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، فهو لاعب إضافة قوية، والتدعيم سيكون هام في يناير بكل تأكيد، لأن الموسم سيكون طويلا، وارتباطات الفريق كثيرة في الدوري وبطولة إفريقيا”.

وأكمل عبد الحفيظ: “لو سيرينو شارك مع صن داونز في بطولة إفريقيا، ستبتعد الصفقة تماما عن الأهلي، من الصعب التعاقد مع لاعب لن يتم الاستعانة به في دوري الأبطال”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *