الرئيسية / App / الأهلي والزمالك والدوبلير الثامن في الموسم الجديد

الأهلي والزمالك والدوبلير الثامن في الموسم الجديد

أهلاوي – يستعد قطبى الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لانطلاقة الموسم الجديد من بطولة الدوري، يومي السبت والأحد، بمواجهتي المقاولون العرب ومصر المقاصة.

واستعاد الأهلي والزمالك، عدة نجوم من الإعارة خلال الفترة الأخيرة من أجل الاستفادة بهم خلال الموسم الجديد.

ويلقي موقع” أهلاوي″ في التقرير التالي، الضوء على العائدين من الإعارة لصفوف الأهلي والزمالك وأدوارهم مع الأبيض والأحمر المتوقعة.

خماسي النادي الأهلي والمنافسة الشرسة على البطولة

سيلعب الخماسي ناصر ماهر وأكرم توفيق ومحمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، دورا جيدا مع النادي الأهلي عقب عودتهم من الإعارة، خلال الموسم المقبل.

لكنهم سيواجهون منافسة قوية في كل مراكزهم مع النادي الأهلي طيلة الموسم المقبل، حيث إنه تم استعادة صلاح محسن وأحمد ياسر ريان من أجل أن يلعبان دور البديل القوي لمروان محسن في الهجوم بعد رحيل السنغالي أليو بادجي.

IMG-20201120-WA0018-5fb7c7a546cb0

ويعتبر مروان محسن، المهاجم الأساسي بالنسبة لبيتسو موسيماني خلال الفترة الأخيرة لذلك استغنى عن أليو بادجي لكنه سوف يمنح صلاح محسن وأحمد ياسر ريان الفرصة بالموسم الجديد حال استمر مروان محسن في مستواه المتواضع بإهدار الفرص السهلة.

بينما أكرم توفيق، سيعاني كثيرا في مركزه رقم “6” بالموسم المقبل مع النادي الأهلي بوجود الثنائي المميز، المالي أليو ديانج وحمدي فتحي لكنه قد يلعب دور البديل لمحمد هاني بالجبهة اليمنى بعد قرار موسيماني بعدم ضم ظهير أيمن عقب رحيل أحمد فتحي لصفوف بيراميدز وكذلك رحيل القائد حسام عاشور.

أما ناصر ماهر، جاء قرار عودته للأهلي من أجل تعويض رحيل صالح جمعة بعد مستواه المميز بالموسم الماضي رفقة سموحة لكنه سيواجه منافسة كبيرة من محمد مجدي أفشة ووليد سليمان على مركز صانع الألعاب.

وسيحصل ناصر ماهر على فرصة المشاركة بالموسم المقبل مع النادي الأهلي بسبب طول الموسم وكثرة المباريات لكنه سيعاني من أجل الحصول على المقعد الأساسي الذي لن يحصل عليه بسهولة في وجود أفشة ووليد سليمان.

بينما محمد شريف فهو البديل المرتقب لصفقة رمضان صبحي بعد انتقال الأخير إلى بيراميدز هذا الصيف، عقب مستواه الرائع بالموسم الماضي بتسجيل 14 هدفا بقميص الفريق البترولي.

وسيجد محمد شريف نفسه في منافسة قوية بالموسم الجديد ضد طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد سليمان وجيرالدو وكهربا على مركز الجناح الأيمن أو الأيسر.

ثلاثي الزمالك والصراع المصيري

عاد الثلاثي محمد أشرف روقة وحميد أحداد وأحمد أبو الفتوح من الإعارة لصفوف الزمالك خلال الموسم الجديد من أجل لعب دور البديل وليس دور البطولة.

Eofjdz_WEAcTrcJ

وسيكون دور محمد أشرف روقة، كبديل لطارق حامد وفرجاني ساسي بالموسم المقبل مع وجود منافسة من إسلام جابر ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور على ذلك الدور لكنه لن يشارك بصفة أساسية في وجود حامد أو ساسي.

بينما أحمد أبو الفتوح وضعه جيد مع الزمالك في غياب محمد عبد الشافي وعدم تعافي عبد الله جمعة من الإصابة بفيروس كورونا الذي قد يمنحه فرصة المشاركة كأساسي ضد المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

لكن أحمد أبو الفتوح يحتاج إلى مستوى خيالي من أجل التفوق على عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي الجبهة اليسرى للزمالك بالموسم المقبل.

أما حميد أحداد فهو خيار جيد للزمالك في الموسم المقبل بالهجوم لكنه لن يشارك كأساسي في ظل المستوى المميز من الثلاثي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد بل سيواجه منافسة على دور البديل من محمد أوناجم ومصطفى فتحي وحسام أشرف وعمر السعيد وأسامة فيصل بالموسم المقبل.

ويجدر الإشارة إلى انه روقة وأحداد وأبو الفتوح سوف يحصلون على الفرصة المشاركة مع نادي الزمالك خلال الموسم المقبل بسبب طول الموسم وكثرة المباريات.

وفي النهاية نقول إنه العائدين من الإعارة لصفوف الأهلي والزمالك يحتاجون إلى مستوى خيالي من أجل حجز مقعدهم في التشكيلة الأساسية للأحمر والأبيض بسبب المنافسة الكبيرة في مراكزهم.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *