الرئيسية / App / سر تواجد وائل جمعة في تدريبات الأهلي

سر تواجد وائل جمعة في تدريبات الأهلي

أهلاوي- حرص وائل جمعة مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي علي زيارة مران الفريق اليوم بملعب مختار التتش، لتقديم التهئنة على الثلاثية التاريخية التي حققها الفريق مؤخراً.

وائل جمعة يظهر في التتش

و حرص وائل جمعة على مصافحة اللاعبين والجهاز الفني، وتبادل الحديث و الضحكات معهم قبل بدء التدريب استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري الممتاز.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب التتش؛ وطالب اللاعبين بإغلاق ملف المرحلة الماضية والتركيز في التحديات المقبلة التي تشهد العديد من المباريات؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

واستأنف الاهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

وشهد المران  مشاركة الثلاثي وليد سليمان، وأليو ديانج، وأحمد ياسر ريان، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، وخضوعهم لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كان الأهلي قد توج بالثلاثية الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، ويسعى للتتويج بالسوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *