الرئيسية / App / الأهلي يُحضر لصفقته المنتظرة في الشتاء قبل كأس العالم للأندية ‏

الأهلي يُحضر لصفقته المنتظرة في الشتاء قبل كأس العالم للأندية ‏

أهلاوي – لازال مجلس إدارة النادي الأهلي يُصر على الاستعانة بخدمات الأورجواني سيرينو، جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي وضمه لصفوف القلعة الحمراء، بعدما تعثرت المفاوضات في الأيام الماضية التي سبقت غلق باب القيد للموسم الجديد.

وكان مسئولو صن داونز قد أصروا الحصول على 5 ملايين دولار من أجل اطلاق سراح سيرينو، وهو الرقم الذي يراه الأهلي مبالغاً فيه، بالتزامن مع رغبة موسيماني، المدير الفني لأبناء التتش في الظفر باللاعب.

الأهلي يواصل مفاوضاته لضم سيرينو في الشتاء

ويبحث الأهلي عقد مفاوضات جديدة مع إدارة صن داونز للحصول على خدمات اللاعب في الشتاء المقبل، وتعزيز صفوفه بالنجم الأورجواني قبل منافسات كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها في الدوحة مطلع فبراير من العام الجديد 2021.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية في الدوحة بفبراير من العام الجديد 2021 للمرة السادسة في تاريخه وذلك عقب التتويج برابطة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، في الوقت الذي شارك الفريق في البطولة العالمية للمرة الأخيرة في المغرب بديسمبر 2013 واحتل المركز السادس، في حين أن أفضل انجاز للأهلي كان تحقيق البرونزية في نسخة 2006 باليابان.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

تعليق واحد

  1. Thanks for sharing, this is a fantastic blog post. Really looking forward to read more. Much obliged. Tandie Lucius Ledeen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *