الرئيسية / App / موسيماني وتجربة فايلر الخاطئة مع أكرم توفيق

موسيماني وتجربة فايلر الخاطئة مع أكرم توفيق

أهلاوي – مازال يجرب بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عدة أمور مع القلعة الحمراء منذ وصوله لتدريب الفريق في أول أكتوبر الماضي من أجل الوصول إلى المثالية مع بطل الدوري المصري.

أكرم توفيق جناح أيمن مع النادي الأهلي

واعتمد بيتسو موسيماني، على أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي العائد للشياطين الحمر بعد موسم رائع له رفقة الجونة، في الجناح الأيمن أمس ضد طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، عقب خروج حسين الشحات.

واستمر أكرم توفيق في اللعب على الجبهة اليمنى كجناح أيمن منذ الدقيقة 83 حتى دخول ناصر ماهر بالدقيقة “105” من الوقت الإضافي بدلا من حمدي فتحي وعاد أكرم توفيق إلى مركزه المعتاد كمحور إرتكاز دفاعي.

وقدم أكرم توفيق، دقائق جيدة في الجناح الأيمن للأهلي ضد طلائع الجيش لكنه ليس مركزه المفضل بل صاحب الـ 22 عاما يجيد اللعب بصورة أفضل في مركزي 6 و8 وكذلك كظهير أيمن ولم يقدم الدور المنتظر في هذا المركز أمس مثلما يقوم حسين الشحات حينما يكون في أفضل مستوياته.

تجربة موسيماني غير الموفقة مع أكرم توفيق

وأعاد تجربة موسيماني لأكرم توفيق في الجناح الأيمن أمس ضد طلائع الجيش، ما قام به السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي السابق في قمة 22 أغسطس الماضي أمام الزمالك، بالاعتماد على أفشة بالجناح الأيمن، لكن أفشة فشل في ذلك لأنه يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب فقط الذي كان من عوامل خسارة الأحمر اللقاء بثلاثية مقابل هدف.

ويستطيع موسيماني، الاعتماد على أكرم توفيق في أي 3 مراكز كما قلنا سابقا بسبب قدراته الدفاعية الجيدة في استرجاع الكرات والتمرير الصحيح واختراق المنافسين، لكن مركز الجناح الأيمن مع النادي الأهلي بالموسم المقبل، لن ينجح به لأنه لا يملك أي إمكانيات لهذا المركز الذي يعاني به الأحمر في ظل تراجع مستوى حسين الشحات ورحيل أحمد الشيخ واقتراب الأنجولي جيرالدو من الرحيل أيضا.

وقد يجد موسيماني، حل أزمة الجناح الأيمن في محمد شريف وطاهر محمد طاهر حال استمر حسين الشحات بنفس المستوى السيء ورحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا وضم الأوروجوياني جاستن سيرينو من ميلودي صن داونز.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *