الرئيسية / App / ماذا قال تركي آل الشيخ بعد تتويج النادي الأهلي بكأس مصر؟

ماذا قال تركي آل الشيخ بعد تتويج النادي الأهلي بكأس مصر؟

أهلاوي- أعرب  تركي آل الشيخ رئيس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية عن سعادته ‏الكبيرة بعد فوز الفريق على طلائع الجيش بركلات الترجيح، والتتويج ببطولة كأس مصر، ‏ليجمع الفريق بين الثلاثية هذا الموسم «دوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا».‏

آل الشيخ يهنئ الأهلي بكأس مصر

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أهنئ النادي الأهلي وجماهيره العظيمة بالفوز بكأس مصر.. الحمد لله”.

320

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الثنائية المحلية «الدوري والكأس» للمرة رقم 14 في تاريخه، بعد حصده لقب الكأس.

وفاز الأهلي بلقب بطولة الدوري الممتاز قبل 7 جولات من نهاية الموسم، بعدما أنهى البطولة وفي جعبته 89 نقطة، قبل أن يُتوج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بعدما فاز عليه 2-1 في المباراة النهائية، وأتم الثلاثية الليلة بتتويجه بكأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وتعد تلك هي المرة الثانية في تاريخ النادي التي يُتوج خلالها الفريق بالثلاثية التاريخية، بعد أن سبق له تحقيق هذا الإنجاز في عام 2006، عندما فاز بلقب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، وفاز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الصفاقسي التونسي، وبلقب كأس مصر على حساب الزمالك.

وتسلم الأهلي كأس مصر بعد تتويج الفريق بشكل رسمي بالبطولة للمرة الـ37 في تاريخه، بعد الفوز ‏على طلائع الجيش بضربات الترجيح 3-2، بعد انتهاء الوقت ‏الأصلي للمباراة بالتعادل ‏الإيجابي بهدف بكل فريق.‏

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *