الرئيسية / App / تقرير.. جيرالدو يورط الأهلي مثل جاريث بيل مع ريال مدريد

تقرير.. جيرالدو يورط الأهلي مثل جاريث بيل مع ريال مدريد

أهلاوي – يعاني النادي الأهلي، من صداع مؤرق ولا ينتهي ، وسط الانتصارات المتتالية بعد تحقيق ثلاثية الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر أمس،على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح 3-2 عقب التعادل بهدف في الوقت الأصلي والإضافي، الذي يمثله استمرار الأنجولي جيرالدو دا كوستا بقميص الشياطين الحمر، خلال الموسم الجديد.

الأهلي والتخلص من جيرالدو

لم يشارك جيرالدو في أي دقيقة مع النادي الأهلي أمس في نهائي كأس مصر بسبب وجود خيارات أفضل منه ولن يشارك بالفترة المقبلة بعدما حصل على فرص كثيرة طيلة الفترة الماضية من قبل بيتسو موسيماني، دون الاستفادة منها.

DSC_6453-5f9931748a736

ولم يرفع النادي الأهلي، اسم جيرالدو من القائمة الأولى المحلية للموسم الجديد بسبب عدم حسم صفقة الأوروجوياني جاستن سيرينو من ميلودي صن داونز، وهو الهدف الأول والأخير لبيتسو موسيماني من أجل تدعيم هجوم الفريق قبل انطلاقة موسم 2020-2021.

وكان النادي الأهلي، حاول مع جيرالدو ووكيل أعماله طيلة الفترة الماضية، التوصل للاتفاق لرحيله إلى أي فريق من بطولة الدوري المصري، لكن الأنجولي رفض ذلك لأنه لن يلعب بمصر غير للأهلي بجانب معرفته بعدم الحصول على نفس راتبه مع الشياطين الحمر.

وتمسك جيرالدو بالرحيل عن النادي الأهلي مجانا من أجل العودة إلى البرازيل مرة أخرى وهو لا يمانع في البقاء بالفريق حتى لو على دكة الاحتياط بالموسم المقبل دون أن يشارك.

ويفكر النادي الأهلي في فسخ عقد جيرالدو حال التعاقد مع جاستن سيرينو اليوم قبل غلق فترة القيد الصيفي رغم صعوبة ذلك بسبب طلبات صن داونز المالية الكبيرة ببيع اللاعب مقابل 5 ملايين دولار، بينما عرض الأهلي لم يتجاوز 2.5 مليون دولار.

جيرالدو يورط الأهلي مثل بيل مع ريال مدريد

ما يعيد للأذهان الوضع الكارثي الذي مر به الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد في الموسم الماضي بالجلوس على دكة الاحتياط ورفضه الرحيل عن الفريق الملكي بسبب راتبه الباهظ المقدر بـ 17 مليون يورو سنويا.

A-AW9716-5f9dd6ffe9c0d

ورفض جاريث بيل محاولات ريال مدريد في الموسم الماضي، برحيله وتمسك بالمغادرة مجانا حينما كان يمتلك عرضا مغريا من أحد فرق الدوري الصيني وهو ما يرضى الفريق الملكي وأكمل الموسم الماضي الغريب دون مشاركة كثيرة لأنه الفرنسي زين الدين زيدان، لا يحبه وغير مقتنع بقدراته.

واستمر جاريث بيل في عناده بالبقاء بالفريق الملكي دون مشاركة رغم محاولة ريال مدريد بيعه أو إعارته في الصيف المقضي لكن كبار أوروبا رفضوا ذلك بسبب راتبه الباهظ المذكور سلفا.

واستطاع ريال مدريد أن يتخلص من جاريث بيل في آخر أيام الميركاتو الصيفي بإعارته إلى توتنهام مع تحمل نصف راتبه بعد صيف شاق على الفريق المكي لأنه زيدان لا يريده ولن يعتمد على لاعب يعتبر الأغلى في الفريق المرينجي من حيث الراتب.

وأصبح النادي الأهلي أمام نفس وضع جاريث بيل مع ريال مدريد في قضية جيرالدو الذي قد يستمر في الفريق دون دور حتى فتح سوق الانتقالات الشتوي في يناير المقبل إذا لم يضم الأوروجوياني جاستن سيرينو قبل غلق القيد الصيفي اليوم.

في النهاية نقول إنه، النادي الأهلي لقد أخطأ من البداية في التعاقد مع جيرالدو المتواضع من أول أغسطس خلال الانتقالات الشتوية 2019 لأنه لاعب لا يناسب فريق بحجم بطل الدوري المصري ورحيله أمر محتوم عاجلا أم آجلا عن القلعة الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *