الرئيسية / App / الأهلي والزمالك.. كلاسيكو جديد للمرة الثالثة قبل نهاية 2020 المثيرة

الأهلي والزمالك.. كلاسيكو جديد للمرة الثالثة قبل نهاية 2020 المثيرة

أهلاوي- لن تنتهي المتعة الكروية بين الأهلي والزمالك، ثنائي الكرة المصرية بعد في عام 2020، بعد الكشف عن موعد جديد لكلاسيكو العرب بين الفريقين، في الجولة الرابعة من الدوري، 28 من الشهر الجاري.

الزمالك والانتقام من نهائي القرن والأهلي لتأكيد التفوق

وأصبح نادي الزمالك، لديه القدرة على الانتقام من غريمه الأهلي، في 28 من الشهر الجاري، عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، 27 نوفمبر الماضي بهدفين لهدف.

وحرم النادي الأهلي، الزمالك، من استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن خزينة الأبيض منذ 2002 رغم الأداء المميز لرجال جايمي باتشيكو في المباراة النهائية وطيلة البطولة.

واستطاع النادي الأهلي، أن ينتقم من خسارة الدوري المصري، 22 أغسطس الماضي، بثلاثية مقابل هدف وهي الهزيمة الوحيدة للأحمر خلال المسابقة المحلية لموسم 2019-202 التي توج بها الشياطين الحمر للموسم الخامس على التوالي والـ 42 في تاريخه.

وكان النادي الأهلي، تفوق على الزمالك بهدفين دون رد بعد انسحاب الأبيض من اللقاء بالدوري المصري بالجولة الأولى بحجة سوء الأحوال الجوية.

ونجح الزمالك في فبراير الماضي من قهر الأهلي في السوبر المصري بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

وسيكون لقاء قمة الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، المواجهة الثانية بين جايمي باتشيكو وبيتسو موسيماني بذكريات نهائي القرن الأفريقي والانتقام من الزمالك والتأكيد التفوق من قبل النادي الأهلي في نهاية عام 2020.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *