الرئيسية / App / نهائي كأس مصر.. الحكم محمد الحنفي وفأل سيء على الأهلي 

نهائي كأس مصر.. الحكم محمد الحنفي وفأل سيء على الأهلي 

أهلاوي – استقرت لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري، على تعيين الحكم محمد الحنفي، لإدارة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش غدا.

محمد الحنفي وذكرى سيئة للأهلي في كأس مصر

ولعب النادي الأهلي من قبل في كأس مصر تحت قيادة محمد الحنفي بنصف نهائي البطولة موسم 2013-2014 وخسر الأحمر من سموحة بهدفين لهدف.

واحتسب محمد الحنفي في المباراة ركلة جزاء سجلها عماد متعب بالدقيقة 81 بعد خطأ على وليد سليمان لكنها جاءت متأخرة بعد ثنائية أحمد حمودي بالدقائق 25 و34 من اللقاء.

وتعادل النادي الأهلي مع مصر المقاصة سلبيا في الدوري المصري بالموسم المنصرم بأخر مباريات الفريق الأحمر تحت قيادة الحكم محمد الحنفي.

وإجمالا، تولى محمد الحنفي، قيادة 26 مباراة للأهلي في جميع المسابقات، حيث إنه الأحمر فاز في 17 مباراة وتعادل في 5 وخسر 4 واحتسب 11 ركلة جزاء لبطل الدوري المصري وأشهر 3 بطاقة صفراء للاعبي الأهلي دون أن يطرد أي لاعب من قبل.

بالمقابل، أشرف محمد الحنفي، على 15 مباراة لطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري حيث إنه الفوز كان حليفا للفريق العسكري في 5 وتعادل في 3 وخسر 7 مباريات.

واحتسب محمد الحنفي، ركلة جزاء وحيدة لطلائع الجيش وأشهر البطاقة الصفراء في 28 مناسبة ولم يطرد أي لاعب من الفريق العسكري في 15 لقاء.

وخسر طلائع الجيش ضد الإسماعيلي بهدف نظيف في الدوري المصري موسم 2019-2020، خلال آخر لقاء تحت قيادة محمد الحنفي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *