الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. وهم مرتضى منصور وغرق الزمالك وثلاثية الأهلي

حواديت من القاهرة.. وهم مرتضى منصور وغرق الزمالك وثلاثية الأهلي

أهلاوي – يصر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف على حدوث مؤامرة ضده ومرتبة خلال الفترة الأخيرة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة الأبيض وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي بسبب وجود عدة مخالفات مالية التي تصل لمليار وربع مليون جنيه مصري.

وهم مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف

ويعيش مرتضى منصور في وهم تعرض نادي الزمالك إلى المؤامرة من قبل وزارة الشباب والرياضة وبعض الحاقدين عليه وعلى الأبيض رغم وجود مخالفات مالية جسيمة بالقلعة البيضاء ولو صدق كلامه سيكون قادرا على الترشح لرئاسة الزمالك في يوليو المقبل حال عدم وجود أي مخالفة ضده.

مرتضى منصور- نادي الزمالك- الدوري المصري

مرتضى منصور- نادي الزمالك- الدوري المصري

وقال مرتضى منصور أنه يطالب جماهير نادي الزمالك بعدم النزول إلى الشوارع من أجل التظاهر لعودته وهو مجلسه ويطالب أيضا بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لانقاذ الأبيض من المؤامرة على حد قوله.

وشدد مرتضى منصور في بيانه على أنه سيكشف تفاصيل وأبعاد المؤامرة التي يتعرض لها نادي الزمالك بالصوت والصورة بعد صلاة الجمعة ورسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مشاكل الزمالك

يعاني نادي الزمالك من عدة مشاكل في الفترة الأخيرة بسبب المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق لعدم حصولهم على رواتبهم منذ أغسطس الماضي بعدما اكتشفت لجنة الكرة وجود مليون وربع المليون فقط في خزينة الأبيض.

مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

وزادت الشائعات في الأيام الأخيرة حول رحيل عدة نجوم عن الزمالك مثل أشرف بن شرقي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم منذ فترة طويلة.

لكن لجنة الكرة في نادي الزمالك برئاسة أيمن يونس، تحاول توفير السيولة المالية لدفع مستحقات لاعبي الأ[يض المتأخرة التي قد يتم صرفها غدا السبت مع عودة الفريق إلى التدريبات الجماعية.

وخلال الأسبوع الصعب على نادي الزمالك، لقد نجحت الإدارة الجديدة في قيد التونسي حمزة المثلوثي في القائمة الأولى للفريق والتعاقد مع أمير عادل الملقب برونالدينيو الدنمارك بصفقات مجانية مع استعادة حميد أحداد من الإعارة.

وانهى نادي الزمالك، قضية الكونغولي كابونجو كاسونجو بالاستغناء عنه بعد فسخ عقده بالتراضي من أجل قيد التونسي حمزة المثلوثي.

وتخلص مسئولو الأبيض من محمد حسن، لاعب الفريق برحيله صوب سيراميكا كليو باترا مقابل 2.5 مليون جنيه مصري لأنه ليس له دور مع الفريق.

وتسعى لجنة الكرة في نادي الزمالك لحسم ملف تجديد عقود يوسف أوباما وفرجاني ساسي وتعديل عقود شيكابالا وجنش ومحمود الونش والحفاظ على أبرز النجوم بالفترة المقبلة مع استمرار جايمي باتشيكو عقب شائعات إقالته عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، بهدفين لهدف، ونصف نهائي كأس مصر ضد طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

وسيحسم البرتغالي جايمي باتشيكو في اليومين الماضيين قبل غلق فترة القيد، 6 ديسمبر الجاري، باقي صفقات الفريق وقائمته للموسم الجديد.

ثلاثية الأهلي المنتظرة مع موسيماني

يسعى النادي الأهلي، لتحقيق الثلاثية غدا على حساب طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر عقب فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

الأهلي والزمالك- دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والزمالك- دوري أبطال أفريقيا

وسيكون بيتسو موسيماني على موعد مع الثنائية بألوان النادي الأهلي غدا في أقل من أسبوع بعدما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الماضي بهدفين لهدف أمام الغريم الزمالك.

وكان موسيماني تولى تدريب النادي الأهلي في مطلع أكتوبر الماضي لمدة موسمين خلفا للسويسري رينيه فايلر.

ونجح موسيماني في التخلص من الحمل الزائد بالفريق برحيل صالح جمعة أليو بادجي وأحمد الشيخ هذا الأسبوع وينتظر الجنوب أفريقي حسم النادي الأهلي، صفقة الأوروجوياني جاستون سيرينو من صن داونز قبل غلق فترة القيد مع الاستغناء عن جيرالدو.

لكن ستكون مواجهة الأهلي وطلائع الجيش، صعبة على رجال بيتسو موسيماني بعدما أطاح أبناء المدرب طارق العشري بالزمالك، حامل اللقب من نصف نهائي كأس مصر بثلاثية مقابل هدف ويلعبون من أجل التاريخ غدا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *