الرئيسية / App / الأهلي ضد طلائع الجيش.. محمد الشناوي ولعنة 2014

الأهلي ضد طلائع الجيش.. محمد الشناوي ولعنة 2014

أهلاوي – يقدم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، واحد من أفضل مواسمه في مسيرته الكروية بقميص الشياطين الحمر، لذلك يعتبره الكثيرين اللاعب الأهم حاليا بالتشكيلة الحمراء.

محمد الشناوي والخوف من سيناريو 2014

ويسعى محمد الشناوي لحصد اللقب الثالث هذا الموسم مع النادي الأهلي، على حساب طلائع الجيش في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل بعد بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري.

ويصطدم محمد الشناوي بذكرى سيئة ضد طلائع الجيش في كأس مصر التي كانت في الدور الأول من البطولة موسم 2013-2014 حينما كان حارسا لفريق بتروجت.

وخسر بتروجت محمد الشناوي على يد طلائع الجيش بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف ويتحكمان الفريقين إلى ركلات الترجيح التي لم يتصدى منها الشناوي لأي ركلة ترجيح ويخسر فريقه 4-2 ويودع البطولة وهي الخسارة الوحيدة في سجله ضد الفريق العسكري.

بينما محمد الشناوي يمتلك سجلا جيد للغاية ضد طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري حيث إنه فاز في 4 وتعادل 4 دون أي خسارة واستقبل هدفين وحافظ على شباكه نظيفة في 6 مباريات.

وحافظ محمد الشناوي مع النادي الأهلي، على شباكه نظيفة في 32 مباراة هذا الموسم واستقبل 16 هدفا خلال 46 مباراة وهى أرقام تدعمه قبل نهائي كأس مصر ضد طلائع الجيش

ويتمنى محمد الشناوي عدم تكرار سيناريو بتروجيت مع النادي الأهلي ضد طلائع الجيش من أجل تحقيق الثلاثية واللقب الثاني له في بطولة كأس مصر بقميص الشياطين الحمر بموسم تاريخي له.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *