الرئيسية / App / إبراهيم حسن : لم أنتقد موسيماني و أي مدرب مع الأهلي سيتوج بالبطولات

إبراهيم حسن : لم أنتقد موسيماني و أي مدرب مع الأهلي سيتوج بالبطولات

أهلاوي- أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري ، أن فريقه لم يستحق الخسارة من الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر ، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

إبراهيم حسن: الأهلي لم يكن موفقاً أمام الزمالك أو الاتحاد

وقال حسن في تصريحات تليفزيونية أن فريقه تعرض للظلم في اللقاء ، خاصة في المخالفة التي ارتكبها أيمن أشرف مع عبد الرزاق سيسيه والتي احتسبها محمد معروف حكم المباراة ركلة جزاء قبل ان يعود في قراراه ويحتسبها ركلة حرة مباشرة.

وأضاف أنه طالب حكم المباراة بالذهاب إلى شاشة الفار للتأكد بنفسه من المخالفة ولكنه رفض وهو الأمر الغريب.

وأشار مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري إلى أنه لم ينتقد موسيماني، لأن إدارة الأهلي لها مطلق الحرية في اختيار مدرب الفريق، لكن أي مدرب يقود الأهلي سيحصد الألقاب، وهذا ما حدث من قبل مع مدرب قاد الفريق لفترة مؤقتة وحصد دوري أبطال أفريقيا وشارك في كأس العالم للأندية”.

وأضاف:”باركت للأهلي فوزه في النهائي الإفريقي على الزمالك، أنا ابن الأهلي وكرمنا الفريق قبل مواجهتنا في الكأس بممر شرفي، وهذا ما كنا سنفعله لو الزمالك مكان الأهلي أيضاً، لكن الجميع يعرف أن الأهلي لم يكن الطرف الأفضل في النهائي، وهذا تعقيبي على رد الفعل للحديث عن موسيماني”.

وشدد إبراهيم حسن على أن الأهلي لم يكن موفق امام الإتحاد  السكندري، ولا أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأنهى حسن تصريحاته قائلاً:”موسيماني يلعب باسم وتاريخ وجماهير وقوة النادي الأهلي، هو فاز علينا لكن ليس بكرة القدم، نحن أيضاً في فريق كبير وله جماهير وتاريخ، لكن الإمكانيات والظروف مختلفة وهذا كل ما في الأمر”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *