الرئيسية / App / كذبة أم حقيقة.. رحيل بن شرقي وزيزو عن الزمالك وعودة مرتضى منصور

كذبة أم حقيقة.. رحيل بن شرقي وزيزو عن الزمالك وعودة مرتضى منصور

أهلاوي – يرتبط المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة الأخيرة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

رحيل أشرف بن شرقي وزيزو عن الزمالك

ونفى وكيل أعمال أشرف بن شرقي، في تصريحات تلفزيونية رغبة موكله في الرحيل عن نادي الزمالك بالفترة المقبلة.

وكان أحمد حسام “ميدو”، لاعب توتنهام وأياكس السابق، أكد في برنامجه التلفزيوني حضور أشرف بن شرقي رفقة وكيل أعماله منذ يومين لمقر نادي الزمالك من أجل المطالبة برحيله عن القلعة البيضاء بعد إيقاف مجلس مرتضى منصور ورحيل أمير مرتضى منصور عن منصب المشرف العام على الكرة بالنادي.

بالمقابل، أيضا الشاب الموهوب أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك تربطه التقارير الرحيل عن المارد الأبيض صوب الغريم الأهلي.

وكشف محمد حبشي، عن حقيقة رحيل موكله أحمد سيد زيزو نحو النادي الأهلي مؤكدا أن جناح الزمالك لن ينتقل إلى الشياطين الحمر ومستمر مع المارد الأبيض، لأنه يرتبط بعقد حتى يونيو 2022.

وشدد محمد حبشي على أنه زيزو لا يفكر في الرحيل عن نادي الزمالك ولم يدخل في مفاوضات مع الأهلي لضمه بالفترة المقبلة.

عودة مرتضى منصور لقيادة نادي الزمالك

تحدثت بعض التقارير الصحفية في الفترة الماضية، عن عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك وإلغاء قرار عزله وإيقافه لمدة 4 سنوات من قبل اللجنة الأوليمبية المصري.

لكن الحقيقة بأنها وزارة الشباب والرياضة، أوقفت مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل برئاسة مرتضى منصور وتحويلهم إلى النيابة العامة المصرية بسبب وجود مخالفات مالية.

وعينت وزارة الشباب والرياضة لجنة مؤقتة برئاسة أحمد البكري لإدارة الأبيض، بينما الثلاثي أيمن يونس وعبد الحليم علي وأشرف قاسم سوف يشرفون على لجنة الكرة بالزمالك.

سخرية علي معلول من الزمالك

سخرت إحدى الصفحات التي تحمل اسم التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، من خروج الزمالك من نصف نهائي كأس مصر أمس بالخسارة ضد طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

وأكد علي معلول عبر حسابه بموقع الصور”انستجرام”، عدم سخريته من نادي الزمالك مؤكدا بأنه الصفحة على “فيس بوك” مزيفة.

صالح جمعة وأحمد الشيخ في الزمالك

بعد رحيل الثنائي أحمد الشيخ وصالح جمعة عن النادي الأهلي في اليومين الماضيين، لقد ارتبطا بالانتقال لصفوف الزمالك، خلال الصيف الجاري.

وقال أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة في نادي الزمالك، إنه صالح جمعة خارج حسابات الأبيض هذا الصيف بسبب سوء سلوكه ومشاكله الكثير وهو ليس ضمن خطط البرتغالي جايمي باتشيكو، لتدعيم الأبيض

وشدد أيمن يونس على أنه نادي الزمالك لا يحتاج لخدمات أحمد الشيخ وما يتردد حول ضمه مؤخرا عار من الصحة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *