الرئيسية / App / لقب يخمد نيران قاضية الأهلي وبداية حلم السادسة.. أهداف الزمالك في ديسمبر

لقب يخمد نيران قاضية الأهلي وبداية حلم السادسة.. أهداف الزمالك في ديسمبر

أهلاوي – يمتلك نادي الزمالك، هدفا رئيسيا ووحيدا خلال شهر ديسمبر الجاري وهو نسيان خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد الغريم الأهلي بهدفين لهدف، يوم الجمعة الماضي واستمرار عقدة عدم حصد اللقب السادس منذ عام 2002.

لقب الكأس هدف الزمالك الرئيسي في ديسمبر

ويريد نادي الزمالك، تحقيق لقب بطولة كأس مصر خلال شهر ديسمبر الجاري من أجل الخروج من خيبة الأمل الكبيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيبدأ نادي الزمالك مشواره في رحلة لقب كأس مصر للمرة الـ 28 اليوم بمواجهة صعبة وقوية ضد طلائع الجيش بنصف النهائي في ظل غيابات كثيرة مثل الثلاثي محمود حمدي الونش ويوسف أوباما وعبد الله جمعة بسبب كورونا وفرجاني ساسي وإمام عاشور للإيقاف وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الشافي للإصابة.

مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

وسيواجه نادي الزمالك، الفائز من الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في نهائي كأس مصر، 5 ديسمبر الجاري وقد يحصل المارد الأبيض على فرصة للانتقام من غريمه الشياطين الحمر حال ملاقاة بالنهائي.

وكان نادي الزمالك توج بآخر لقبين في بطولة كأس مصر الموسمين الماضيين ويسعى للحفاظ على اللقب بالموسم الثالث على التوالي.

بداية رحلة البحث عن لقب الدوري الـ13

سيبدأ نادي الزمالك، رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري المصري بمواجهة صعبة وقوية ضد المقاولون العرب، 11 ديسمبر الجاري.

نادي الزمالك- الدوري المصري

نادي الزمالك- الدوري المصري

وسيخوض نادي الزمالك، مواجهة ثانية قوية ضد بيراميدز في 18 ديسمبر الجاري بالجولة الثانية في ظل التعاقدات القوية للفريق السماوي مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي ومحمود وادي.

بعد بيراميدز سيكون الزمالك على موعدا مع مواجهة سموحة بـ 25 من الشهر الجاري وقد يضرب موعدا مع غريمه التقليدي الأهلي للمرة الثالثة في 2020 بالـ 31 من ديسمبر حال لم يحدث أي تغيير في المواعيد من قبل اتحاد الكرة المصري بسبب مشاركة الفريقين في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل نادي الزمالك الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري برغبة تحقيق اللقب الثالث عشر والغائب عن صفوف الأبيض منذ موسم 2014-2015.

حلم السادسة من جديد

سيخوض نادي الزمالك، مغامرته الأفريقية من جديد من أجل تحقيق اللقب السادس الغائب عن الأبيض منذ عام 2002، من دور الـ 32 من دوري  الأبطال ضد جازيل التشادي في 22 ديسمبر الجاري بالتشاد.

محمد مجدي أفشة- النادي الأهلي- الدوري المصري

محمد مجدي أفشة- النادي الأهلي- الدوري المصري

وستقام مباراة الإياب بين الزمالك وبطل تشاد في 5 يناير 2021 بالقاهرة وبهدف وحيد العبور إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا وتكرار الموسم المنقضي من البطولة وتحقيق اللقب السادس المراد الكبير لجماهير البيضاء خلال العقد الأخير.

في النهاية نقول إن لقب كأس مصر سيكون مهما للغاية في مسيرة الزمالك ومدربه البرتغالي جايمي باتشيكو خلال الموسم المقبل بعد خسارة نهائي القرن والمشاكل الإدارية التي تحيط بالمارد الأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *