الرئيسية / App / الرباعية وملاحقة ريال مدريد الفريدة.. أهداف الأهلي في ديسمبر

الرباعية وملاحقة ريال مدريد الفريدة.. أهداف الأهلي في ديسمبر

أهلاوي – يمتلك النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، عدة أهداف قوية خلال شهر ديسمبر الجاري بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بشهر نوفمبر الماضي والأول منذ 2013 على حساب الزمالك بهدفين لهدف، يوم الجمعة الماضي.

ثنائية محلية للأهلي موسيماني

ويستهدف النادي الأهلي، في بداية شهر ديسمبر اليوم بعبور موقعة الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر والوصول إلى النهائي.

ويرغب النادي الأهلي في حصد الثنائية المحلية بعدما توج بلقب الدوري المصري للموسم الخامس على التوالي و42 في تاريخه.

محمد مجدي أفشة- النادي الأهلي- الدوري المصري

محمد مجدي أفشة- النادي الأهلي- الدوري المصري

ويأمل الفريق الأحمر في عبور الاتحاد السكندري وحصد لقب كأس مصر في الخامس من ديسمبر الجاري سواء واجه الزمالك أوطلائع الجيش وحصد اللقب الـ 37 في تاريخه بالبطولة.

ولم يتوج النادي الأهلي بلقب كأس مصر منذ موسم 2016-2017 بعد التفوق في النهائي على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف بالوقت الإضافي.

وسيكون لقب كأس مصر هو الثالث للنادي الأهلي في موسم 2019-2020 بعد الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا والثاني تحت قيادة بيتسو موسيماني الذي تولى تدريب الفريق الأحمر في مطلع أكتوبر الماضي.

السوبر الأفريقي السابع والاقتراب من ريال مدريد

يريد النادي الأهلي، حصد لقب السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، بطل الكونفدرالية في 10 ديسمبر الجاري بالقاهرة من أجل تحقيق اللقب السابع في البطولة والقاري رقم 22.

النادي الأهلي- الدوري المصري

النادي الأهلي- الدوري المصري

وسيتقترب النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، رويدا رويدا من ريال مدريد الإسباني الذي يتصدر الأندية الأكثر تتويجا بالعالم برصيد 26 لقبا.

يشار إلى أن السوبر الأفريقي هى المباراة الأولى بين النادي الأهلي ونهضة بركان المغربي ولم يسبق للفريقين أن تقابلا من قبل.

وكان آخر تتويج للنادي الأهلي في السوبر الأفريقي موسم 2012-2013 عقب الفوز على ليوبارد الكونغولي بهدفين لهدف.

بداية الدفاع عن لقب الدوري المصري

سيدافع النادي الأهلي، عن لقب الدوري المصري خلال شهر ديسمبر الجاري لكنه الأقرب تأجيل مباراته ضد مصر المقاصة بعد يوم واحد من السوبر الأفريقي ضد نهضة بركان المغربي.

وقد يبدأ النادي الأهلي، حملة الدفاع عن لقب الدوري المصري ضد غزل المحلة في 18 من ديسمبر الجاري لكنها مواعيد قابلة للتغير من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري بسبب مشاركة الأهلي في السوبر الأفريقي وخوضه ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد يواجه النادي الأهلي غريمه الأهلي في 31 ديسمبر الجاري بكلاسيكو جديد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري حال لم تحدث أي تغييرات من قبل اتحاد الكرة على المواعيد غير الثابتة لجدول المسابقة.

محمد مجدي أفشة- النادي الأهلي- الدوري المصري

محمد مجدي أفشة- النادي الأهلي- الدوري المصري

الأهلي وبداية حملة الحفاظ على النجمة التاسعة

سيواجه النادي الأهلي، الفائز من سونيديب بطل النيجر ومقديشو الصومالي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب دور الـ 32 على أرض الفائز من بطل النيجر وبطل الصومال في 22 من ديسمبر الجاري والإياب بالقاهرة بالخامس من يناير 2021  في رحلة النادي الأهلي للحفاظ على لقبه التاسع.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *