الرئيسية / App / موسيماني الخبير.. رهان الأهلي الناجح في رحلة النجمة التاسعة

موسيماني الخبير.. رهان الأهلي الناجح في رحلة النجمة التاسعة

أهلاوي – ما أجمل أن تجني ثمار ما زرعته، وأن تثبت لك الأيام أنك على حق في اختيارك.. بالأمس القريب انتقد كثيرون مجلس إدارة الأهلي لاختيار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق خلفا للسويسري رينيه فايلر بعد رحيله المفاجئ، لكن مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق أثبت أنه الرجل المناسب في المكان المناسب

الأهلي بطلا لدوري أبطال افريقيا على حساب الزمالك

ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في نهائي تاريخي لدوري أبطال افريقيا.

موسيماني الخبير أثبت عمليا أنه الرجل المناسب لهذه المهمة الصعبة، فأن تتعاقد مع مدرب يكون هدفه الأساسي هو الفوز بدوري الأبطال، ليس بالأمر السهل في ظل ضغوط فريق كبير بحجم الأهلي لا يسعى سوى للألقاب محليا وقاريا.

خبرة موسيماني حسمت كفة الأهلي الذي لم يكن أفضل من الزمالك، المدرب الجنوب أفريقي الذي أشاد بالمنافس والعمل الكبير الذي قدمه، حول دفة الأمور لمصلحته بإرهاق الزمالك بدنيا في الشوط الثاني.

pitso2

ثقة الخطيب ومجلس إدارة الأهلي في موسيماني كانت في محلها وهو رهان ناجح جديد للإدارة الحمراء، بعد الرهان الناجح على فايلر المجهول الذي لم يكن يعرفه أحد وحقق لقب الدوري بأريحية كبيرة والسوبر المصري قبل بداية الموسم.

بيتسو لم يحصد فقط بطولة أفريقيا مع الأهلي في وقت قصير لكنه طور أداء الفريق رغم تراجع مستوى بعض العناصر قبل توليه المسؤولية، ليطمئن جماهير الأحمر على مستقبل فريقها.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *