الرئيسية / App / نجلة السباعي تكشف عبر “سبورت 360” طقوس وذكريات والدها في ‏قمة الأهلي والزمالك

نجلة السباعي تكشف عبر “سبورت 360” طقوس وذكريات والدها في ‏قمة الأهلي والزمالك

أهلاوي – على الرغم من مرور عامين على رحيله إلا أن ذكراه الطيبة وسيرته العطرة لازالت متداولة بقوة عبر الوسط الرياضي في مصر، لما كان يتميز به من مهنية شديدة خلال تعليقه على المباريات وتقديمه للبرامج الرياضية والاستوديوهات التحليلية وصوته العزب الذي لازال محفوراً في أذان عشاق المستديرة بالوطن العربي،، الاعلامي الراحل محمد السباعي.

وتواصل “أهلاوي” مع حبيبة محمد السباعي، نجلة الاعلامي والمعلق الراحل، لمعرفة طقوسه وذكرياته خلال مباريات القمة قبل نهائي القرن الليلة الذي يجمع الأهلي بالزمالك على لقب دوري أبطال أفريقيا.

حبيبة السباعي لـأهلاوي: والدي كان يُرضي أمي قبل تعليقه على مباريات القمة وكان يطلب “طعام خفيف”

وقالت حبيبة السباعي:”والدي كان يُحضر للمباريات الكبرى والهامة التي سيعلق عليها قبلها بأسبوع ولا يترك أي كبيرة أو صغيرة إلا ويدونها في أوراقه للتعليق على المباراة، سواء من أرقام أو احصائيات يتابعها ويبحث عنها بنفسه كي يكون الأمر أكثر دقة”.

وتابعت:”والدي كان يرفض تناول الطعام بكثرة قبل تعليقه أو تحليله للمباريات تليفزيونياً، حيث كان يطلب وحبات خفيفة بداعي عدم اعاقته عن التعليق بشكل جيد على المباريات”.

وواصلت:”والدي رحمه الله كان يركز بشدة قبل ظهوره للتعليق على المباريات ويفضل الهدوء ويرفض وجود أي شحناء في المنزل بيني وبين أخي”.

وأكملت نجلة السباعي تصريحاتها:”أبي كان يحب والدتي كثيراً ويقوم بإرضائها دائماً خاصةً قبل ذهابه للتعليق على المباريات الكبرى أو تقديم الاستوديو التحليلي، وكان يطلب منا الدعاء له بالتوفيق وهو في طريقه للخروج”.

وأنهت:” والدي كان يقول أن مباريات القمة هي المعلق، وأن حديثه دائماً وتعليقه يبقى خالداً في عقول الجماهير على مدار الدهر”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *