الرئيسية / App / نهائي القرن.. خسارة اللقب التاسع لا تعني الكثير للأهلي

نهائي القرن.. خسارة اللقب التاسع لا تعني الكثير للأهلي

أهلاوي – يستعد النادي الأهلي، بقوة لمواجهة الغريم التقليدي الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل.

نهائي القرن الأفريقي بين الأهلي والزمالك

ويستهدف النادي الأهلي، تحقيق اللقب التاسع في دوري أبطال أفريقيا والأول منذ 2013 تحت قيادة بيتسو موسيماني الذي حقق اللقب مع صن داونز الجنوب افريقي، 2016 على حساب الزمالك بنتيجة 3-1.

لكن خسارة النادي الأهلي واردة مثل الفوز أيضا أمام الغريم التقليدي الزمالك يوم الجمعة على مسرح القاهرة الدولي التي ستكون لها توابع متوقعة وسوف نستعرضها بالتقرير التالي لموقع “أهلاوي”.

غياب يطول عن النجمة التاسعة

خسارة النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك يوم الجمعة لقد تعني استمرار غياب اللقب عن الفريق منذ جيل محمد أبو تريكة رغم تعاقدات الفريق بالفترة الأخيرة بضم نخبة من اللاعبين مثل حسين الشحات وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا وأليو بادجي.

وستكون الخسارة مؤلمة جدا على قلوب الجماهير الأهلاوية واللاعبين والإدارة لأنها من الغريم التقليدي الزمالك الذي تفوق على الأحمر بالسوبر المصري بركلات الترجيح الذي أقيم بالإمارات في فبراير الماضي وكذلك فوز الأبيض بلقاء القمة بالدور الثاني بنتيجة 3-1، ما يعني عقدة الأبيض مستمرة في 2020.

9I8A0785-1024x684

مستقبل مضمون لموسيماني مع الأهلي

لن تأثر خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا على مستقبل بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، لأنه جاء في وقت عصيب وقصير بعدما تولى زمام الأمور بالقلعة الحمراء، أول أكتوبر الماضي بعقد لمدة موسمين مقبلين.

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

وستكون خسارة معنوية وقوية لبيتسو موسيماني مع النادي الأهلي لأنه بالطبع يريد البداية من الباب الكبير بتحقيق اللقب الثاني له في البطولة واستعادة الأميرة السمراء للفريق الأحمر منذ 2013 لكنه لن يرحل عن الفريق، حال الخسارة من الغريم الزمالك.

استمرار مخطط الأهلي

يمتلك النادي الأهلي مخططا حول صفقات الفريق في الصيف الجاري بعد ضم الثلاثي طاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون، خلال الأسابيع الماضية لكنه سيتم الإسراع به حال الخسارة.

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ويعد مخطط النادي الأهلي في الصيف الجاري وهو ضم جناح أيسر مثل جاستن سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي ومهاجم سوبر.

ويريد موسيماني، رحيل جيرالدو وأحمد الشيخ وأليو بادجي عن النادي الأهلي هذا الصيف من أجل تدعيم صفوف الأحمر بصفقات.

واستعاد النادي الأهلي، الرباعي أكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد شريف وصلاح محسن من الإعارة لتدعيم صفوف الفريق الذين سيكونوا لهم دور كبير مع الفريق بالموسم المقبل.

في النهاية نقول إن خسارة النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا لن تكون مهولة على شياطين بيتسو موسيماني، مقارنة بالزمالك بعدما توج الفريق بلقب الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *