الرئيسية / App / نهائي القرن.. تفاحة أدم مرتضى منصور

نهائي القرن.. تفاحة أدم مرتضى منصور

أهلاوي – تحملت الكثير من أجل بطولة دوري أبطال أفريقيا، هكذا صرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الأسبوع الجاري، خلال اجتماعه مع اللاعبين قبل نهائي القرن ضد الأهلي، غدا الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

مرتضى منصور وحلم اللقب الأفريقي الأول كرئيس للزمالك

ويستهدف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لأول كرئيس للقلعة البيضاء بعدما كان نائبا في فوز الأبيض باللقب في 2002 بصاروخية دونجا تامر عبد الحميد على حساب الرجاء البيضاوي.

شيكابالا - نادي الزمالك

شيكابالا – نادي الزمالك

ويمر نادي الزمالك بفترة جيدة خلال رئاسة مرتضى منصور بعدما توج في الموسم الماضي، بأول لقب في تاريخ الأبيض بالكونفدرالية واستعادة المجد الأفريقي بحصد السوبر الأفريقي ضد الترجي الرياضي بفبراير الماضي.

لذلك يأمل مرتضى منصور في حصد اللقب الأفريقي الثالث على التوالي مع نادي الزمالك من أنياب الغريم التقليدي الأهلي غدا الجمعة بعد صراعات كبيرة مؤخرا مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء الذي قدم 14 بلاغا للنائب العام خلال الأشهر الماضية ضد مرتضى منصور.

مرتضى منصور وكسب تعاطف جماهير الزمالك بلقب قاري جديد

ويعاني مرتضى منصور في الفترة الأخيرة من عدة مشاكل أبرزها قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بعزله من منصبه وإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات بسبب الشكاوي الكثيرة ضده وكذلك سقوطه في انتخابات مجلس النواب المصري.

مرتضى منصور- نادي الزمالك- الدوري المصري

مرتضى منصور- نادي الزمالك- الدوري المصري

وينتظر مرتضى منصور، مباراة القرن الأفريقي بين الزمالك والأهلي غدا بفارغ الصبر من أجل تحقيق المارد الأبيض للقب السادس والأول منذ عام 2002 من أجل الحصول على دعم جماهير الزمالك كورقة رابحة له ضد قرار اللجنة الأوليمبية.

وقال مرتضى منصور، إنه نادي الزمالك في خطر وهناك أشخاص يسعون لهدم الكيان الأبيض على حد وصفه لذلك يأمل في تحقيق اللقب الأفريقي كنوع من التلميع لمسيرته مع الأبيض والحصول كما كنا سابقا على دعم الجماهير لكنه سيستخدم السقوط أيضا كنوع من التأكيد على الحرب التي يتعرضها لها هو والزمالك من الأهلي واللجنة الأوليمبية وهذا ما قاله للاعبي الأبيض في اجتماع معهم هذا الأسبوع.

بالنهاية نقول إن لقب دوري أبطال أفريقيا هو تفاحة أدم مرتضى منصور المنشودة في نهائي القرن غدا بين الزمالك والأهلي من أجل تثبيت أقدامه وقتاله على منصبه كرئيس للقلعة البيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *