الرئيسية / App / نهائي القرن.. ماذا لو خسر الزمالك أمام الأهلي؟

نهائي القرن.. ماذا لو خسر الزمالك أمام الأهلي؟

أهلاوي – يستعد نادي الزمالك لملاقاة الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

نهائي القرن الأفريقي بين الزمالك والأهلي

ويستهدف نادي الزمالك، تحقيق اللقب السادس في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا والأول منذ 2002 على حساب الغريم التقليدي الأهلي.

ويتسلح نادي الزمالك، بالثقة العالية أمام غريمه الأهلي بعد الفوز عليه هذا الموسم بركلات الترجيح بالسوبر المصري وبثلاثية مقابل هدف بالدوري.

ويستعرض موقع “أهلاوي ” في التقرير التالي، ماذا سيحدث حال خسارة الزمالك ضد الأهلي؟

استمرار العقدة بعد موسم صعب

يعاني نادي الزمالك من عقدة أفريقية بعدم قيادته على الفوز على اللقب الأفريقي منذ 2002 بعدما وصل إلى النهائي في 2016 وخسر اللقب لمصلحة ميلودي صن داونز.

وحال خسارة الزمالك لقب دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل، سوف تستمر العقدة الأفريقية حول الفوز باللقب السادس بعد موسم صعب على الأبيض الذي حقق فيه وصافة الدوري المصري وتوج بالسوبر الأفريقي والمصري.

لكن الخسارة ستكون قاتلة لطموح جماهير نادي الزمالك والجيل الحالي المميز بقيادة المغربي أشرف بن شرقي بعد الآمال عليهم لفك العقد الأفريقية.

خسارة لن تهدد بقاء باتشيكو

لن تهدد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، مستقبل البرتغالي جايمي باتشيكو مع الزمالك الذي تم التعاقد معه بعقد لمدة موسم ونصف بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المفاجئ في سبتمبر الماضي إلى التعاون السعودي.

ومر باتشيكو بظروف صعبة مع نادي الزمالك في الفترة الماضية لكنه نجح في قيادة الأبيض إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ولن يتأثر كثيرا بخسارة اللقب ضد الأهلي.

مستقبل صفقات الزمالك

ستعجل خسارة الزمالك للقب الأفريقي إلى الإسراع المارد الأبيض في ملف الصفقات وتدعيم الفريق بأفضل الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحتاج نادي الزمالك إلى لاعب وسط وبديل قوي لطارق حامد وجناح أيسر ومدافع ومهاجم وظهير أيمن هذا الصيف.

ويحتاج الزمالك أيضا إلى إنهاء ملف تمديد عقود فرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمد أبو جبل ومحمود جنش وكذلك تحصين المغربي أشرف بن شرقي ومحمود الونش.

وأيضا الخسارة سوف تعجل استغناء نادي الزمالك عن اللاعبين العالة عن القلعة البيضاء مثل محمد عواد وعمر السعيد ومحمد حسن ومحمد عبد السلام في الأيام القليلة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *