الرئيسية / App / نهائي القرن.. كورونا يحطم أحلام وليد سليمان مع الأهلي

نهائي القرن.. كورونا يحطم أحلام وليد سليمان مع الأهلي

أهلاوي – كشف اتحاد الكرة المصري، اليوم عن إصابة الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة وأليو ديانج، لاعبي النادي الأهلي بكورونا قبل مواجهة الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي.

نهائي القرن.. وليد سليمان يغيب عن النهائي لأول مرة مع الأهلي

وكان الحظ حليفا لوليد سليمان منذ وصوله للنادي الأهلي في صيف 2011 بخوض النهائيات الأفريقية مع الشياطين الحمر قبل الإصابة بفيروس كورونا التي ستمنعه من التواجد في اللقاء حتى في الملعب من أجل حمل الكأس مع زملائه.

9I8A0785-1024x684

ولعب وليد سليمان نهائي دوري أبطال أفريقيا ، 2012 في المباراتين ضد الترجي الرياضي التونسي الذي فاز به الأهلي باللقب السابع وسجل هدف في فوز الأحمر بالإياب بهدفين لهدف.

أما نهائي دوري أبطال أفريقيا 2013، لقد شارك وليد سليمان كأساسي ذهابا وإيابا ضد أورلاندو بايريتس الجنوبي أفريقي بالبطولة التي فاز بها الأحمر للمرة الثامنة بنتيجة 3-1.

بينما شارك كبديل في مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 مع النادي الأهلي أمام الوداد المغربي الذي خسر فيه الأحمر اللقب بنتيجة 2-1.

ولعب وليد سليمان منذ البداية في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 مع النادي الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي وسجل صاحب الرقم 11 هدفين وصنع هدف في فوز الأحمر بالذهاب بثلاثية لهدف، لكنه فشل بالإياب الذي خسره بطل الدوري المصري بثلاثية نظيفة.

لذلك سوف يشاهد وليد سليمان لأول مرة نهائي دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي من البيت ضد الغريم التقليدي الزمالك يوم الجمعة بعدما سجل 3 أهداف في 9 مباريات بالنسخة الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *