الرئيسية / App / نهائي القرن .. حارس مرمى منتخب مصر الأسطوري يتوقع نتيجة قمة الأهلي والزمالك

نهائي القرن .. حارس مرمى منتخب مصر الأسطوري يتوقع نتيجة قمة الأهلي والزمالك

أهلاوي-  أوضح عصام الحضري  الحارس الأسطوري السابق لمنتخب مصر ، أن محمد الشناوي ومحمد أبو جبل حارسي مرمى الأهلي والزمالك على الترتيب، يعيشان فترة فنية مميزة ،  ويقدمان مستوى مميز في الفترة الأخيرة.

الحضري: أتواصل دائماً مع الشناوي وأبوجبل

وأضاف الحضري في تصريحاته تليفزيونية: أتمنى أن يختتم الثنائي الموسم بشكل مميز، مؤكدا أنه على تواصل دائم معهما.

 وبسؤاله عن من سيرجح كفة فريقه ، قال الحضري أنه يرى الشناوي الأقرب لترجيح كفة الأهلي في اللقاء  خاصة وأنه يؤدي المباريات بشكل مميز في الفترة الأخيرة إلى جانب تصديه لاكثر من ركلة جزاء في المباريات الأخيرة وبالتالي لو وصلت المباراة لركلات الترجيح الشناوي سيكون له دور مع الأهلي.

أكد الحارس الأسطوري السابق لمنتخب مصر، أن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك  يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة ويستطيع عمل حالة من القلق لدفاع النادي الأهلي.

 وأضاف:مصطفى لديه إصرار وقوة في الملعب ، وهذا هو مصدر القلق لدفاع الأهلي لأنه يستطيع تسجيل الاهداف في أي وقت.

وعن اللاعبين المميزين في الأهلي ، قال الحضري أن فريق الأهلي بالكامل يسبب القلق لفريق الزمالك، مشددا على ان التونسي علي معلول الظهير الأيسر للاهلي هو أكثر لاعب يقلق الزمالك ، لما من خبرة كبيرة لديه وقدرته على التأثير في المباراة عن طريق عرضياته وتحركاته الخطيرة.

وقال الحضري من الطبيعي تشجيعه للاهلي لأنه لعب في صفوفه 14 موسم وحصل معه على 29 بطولة   لذلك هو سيشجع الفريق في المباراة المرتقبة.

وعن توقعاته للمباراة ، قال إن الأهلي الأقرب للفوز مشيرا إلى أنه في حالة إحراز هدف مبكر للزمالك  سيفوز الأهلي بهدفين بينما لو لم يتم تسجيل هدف مبكر سيفوز الأهلي أيضا ولكن بهدف نظيف.

كان الزمالك قد تأهل إلى الدور الهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 1- صفر، و3-1، بينما تأهل الأهلي للدور ذاته بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 2- صفر، و 3-1.

ويعد لقاء الأهلي والزمالك هو الأول من نوعه في تاريخ نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *