الرئيسية / App / شطة : أقنعت صالح سليم بالتعاقد مع هذا اللاعب

شطة : أقنعت صالح سليم بالتعاقد مع هذا اللاعب

أهلاوي- كشف عبد المنعم شطة نجم النادي الأهلي السابق عن تفاصيل ضمه لوائل رياض إلى صفوف النادي.

شطة يروي حكاية طريفة عن نجم الأهلي السابق

وقال شطة في تصريحات تليفزيونية: عندما كنت مدرباً في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي أقنعت صالح سليم رئيس النادي وقتها بالتعاقد مع لاعب حجمه صغير وقصير اسمه وائل رياض.

وأضاف نجم الأهلي السابق: لم يكن هناك مدرباً يستطيع التعاقد مع وائل رياض نظرا لحجمه الصغير وقصر قامته، إلا أنني رأيت أنه لاعب مميز و بصراحة شاهدته أنه يمثلني أنا وصغير.

وتابع شطة: قمنا بالتعاقد مع وائل رياض مقابل 100 ألف جنيه من اتحاد الشرطة، نظراً لقدراته المميزة وعطائه في الملعب، بعدها بفترة أخبرني صالح سليم بصحة وجهة نظري في التعاقد مع اللاعب، حيث قدم وائل رياض مستويات طيبة وأداء مميز مع النادي الأهلي خلال فترة تواجده مع النادي.

وأكد نجم الأهلي السابق: أن كرة القدم حالياً لا تعترف بالأجسام الكبيرة، بل بالعطاء داخل الملعب، وجزء كبير منها يعتمد على الوعي الخططي و تنفيذ فكر المدربين ولدينا أمثلة كبير على ذلك منها محمد مجدي أفشة في النادي الأهلي، ومحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي.

وأشاد شطة بوائل رياض نجم الأهلي السابق قائلاً: أعتبره من أبنائي البارين، ورفع اسم النادي الأهلي ومصر عالياً بما يقدمه مع المنتخب الأولمبي حالياً.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *