الرئيسية / App / نهائي القرن.. محمد عبد الغني ورقم يقلق الزمالك قبل مباراة الأهلي

نهائي القرن.. محمد عبد الغني ورقم يقلق الزمالك قبل مباراة الأهلي

أهلاوي – يحل محمد عبد الغني، مدافع نادي الزمالك في محل محمود حمدي الونش بدفاع القلعة البيضاء، أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل، بعد إصابة الأخير بكورونا.

أرقام محمد عبد الغني مدافع الزمالك ضد الأهلي

لم يكن محمد عبد الغني في حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك لقيادة دفاع الفريق بسبب ثنائية محمود الونش ومحمود علاء الناجحة بالفترة الأخيرة لكن القدر منحه فرصة جديدة من أجل تثبيت أقدامه بالفريق أم تأكيد الشكوك حول مستقبله مع الأبيض.

ولعب محمد عبد الغني، مباراتين منذ البداية مع الزمالك ضد الأهلي في موسم 2018-2019 ولم يفوز الأبيض بالتعادل السلبي في لقاء وخسارة آخر بهدف دون رد.

أما المباراتين الأخرتين اللتين شارك فيهما محمد عبد الغني مع الزمالك ضد الأهلي كبديل حيث إنه الأبيض فاز على الأحمر بثلاثية مقابل هدف في 22 أغسطس الماضي  لمدة 8 دقائق ونفس الأمر تكرر بعدد الدقائق في هزيمة الزمالك من الأهلي بثلاثية مقابل هدفين في السوبر المصري موسم  2018-2019.

ويسعى نادي الزمالك لحصد اللقب السادس في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي والأول منذ 2002 ، بينما الغريم الأحمر يمني النفس باللقب التاسع والأول منذ 2013.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *