الرئيسية / App / نهائي القرن.. رسائل تحفيزية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

نهائي القرن.. رسائل تحفيزية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

أهلاوي – طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من لاعبي الفريق، التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، يوم الجمعة المقبل خلال جلسة جمعته اليوم باللاعبين.

مرتضى منصور يطالب لاعبي الزمالك بحصد لقب دوري الأبطال

وقال مرتضى منصور في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك، إنه لم يتوقع التتويج بلقبي السوبر المصري والأفريقي في الفترة الماضية على حساب الترجي الرياضي التونسي والنادي الأهلي وكذلك السوبر المصري السعودي أمام الهلال .

وتابع مرتضى منصور أنه نادي الزمالك يمتلك أقوى فريق في القارة الأفريقية ولا يوجد أفضل منه وأريد من اللاعبين امتااع أنفسهم والجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مرتضى منصور أنه مكافأت الفوز ليس له سقف وليس مشكلة بالنسبة له لكن المهم إسعاد الجماهير بتحقيق اللقب لأنه الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في أفريقيا.

ووجه مرتضى منصور رسالة للاعبي الزمالك بضرورة هدوء الأعصاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا وليس لاعبي الأهلي أفضل منكم ويجب أن تتفوقوا على الأحمر للمرة الثالثة وتخرجون طاقتكم بالكامل طيلة اللقاء.

واختتم مرتضى منصور حديثه مع لاعبي الزمالك بالتأكيد أنه سيصرف كل مستحقاتهم يوم الجمعة ونسبة 25% الخاصة بالمشاركة هذا الموسم ومقدم العقود للموسم المقبل دون النظر لنتيجة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *