الرئيسية / App / نهائي القرن بين نمرة اتنين شيرين وأول سطر درة

نهائي القرن بين نمرة اتنين شيرين وأول سطر درة

أهلاوي –  تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية، نهائي القرن الأفريقي بين الزمالك والأهلي على ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة كلوحة فنية بين أعرق وأقوى فريقين بالقارة الأفريقية.

نهائي القرن الأفريقي بين الزمالك والأهلي

وكرة القدم هي جزء من الفن بفضل المتعة التي تقدمها للجماهير في المباريات الكبرى التي لن تخلو من الشغف والاسبنس المثير وهو متوقع وسيكون حاضرا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الغريمينن الأهلي والزمالك على التحفة المعمارية ستاد القاهرة الدولي.

وقبل أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك فهناك متعة فنية على بعض الشاشات العربية يقدمها الثنائي ماجد الكدواني وشيرين رضا في مسلسل”نمرة اتنين” بينما الفنانة درة تقدم مسلسل أول السطر ضمن سلسل”إلا إنا”.

ولن ندخل في تفاصيل المسلسلين لكنهما يرتبطان بنهائي القرن الأفريقي بين الأهلي والزمالك قبل 3 أيام من المعركة المحتدمة على اللقب التاسع للأحمر والسادس للأبيض.

نمرة اتنين موسيماني في تشامبيونزليج

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، لحصد لقبه الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز به مع صن داونز في 2016 على حساب الزمالك رغم الخسارة بهدف في القاهرة لكنه استفاد من الفوز بالذهاب بثلاثية نظيفة.

بيتسو موسيماني - النادي الأهلي

بيتسو موسيماني – النادي الأهلي

وقال بيتسو موسيماني عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، إنه أفضل ذكرى له في بطولة دوري أبطال أفريقيا وهى حصد اللقب مع صن داونز ضد الزمالك 2016.

ويأمل بيتسو موسيماني في التتويج بنمرة اتنين من الألقاب على مستوى دوري أبطال أفريقيا وأول لقب مع النادي الأهلي الذي تولى قيادته منذ مطلع أكتوبر الماضي بعقد لمدة موسمين بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.

ويعتمد موسيماني على جماعية الأداء مع النادي الأهلي منذ وصوله للفريق من أجل تحقيق اللقب التاسع للأحمر والأول منذ 2013 رغم الغيابات التي ضربت الفريق بسبب كورونا مثل محمود كهربا ووليد سليمان.

أول سطر باتشيكو المهم مع الزمالك

ويستهدف البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، لحصد أول ألقابه مع القلعة البيضاء، من أنياب الغريم التقليدي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، بعدما قاد مقاليد الحكم في ميت عقبة في سبتمبر الماضي بدلا من الفرنسي باتريس كارتيرون.

جايمي باتشيكو- نادي الزمالك- الدوري المصري

جايمي باتشيكو- نادي الزمالك- الدوري المصري

ويقدم نادي الزمالك، كرة قدم جميلة ومتوازنة مع البرتغالي جايمي باتشيكو منذ صوله لتدريب الفريق في طريقة لعب 4-3-3 بعدما غير المدرب من طريقته السابقة المعتادة التي كانت 4-4-2 بسبب الإمكانيات الكبيرة لثلاثي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وثلاثي الهجوم الناري مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

ويسعى جايمي باتشيكو، لاستغلال الثقة الكبيرة في نفوس لاعبي الزمالك بعد التفوق على الأهلي بثلاثية مقابل هدف بأخر لقاء بالدوري وحصد السوبر المصري بالامارات بركلات الترجيح، لتحقيق لقبه القاري الأول مع المارد الأبيض وتسيطر تاريخ كبير مع  القطب الثاني في الكرة المصرية وتثبيت أقدامه في ميت عقبة.

في النهاية نقول إن معركة نهائي القرن الأفريقي بين أهلي موسيماني وزمالك باتشيكو سوف يحسمها من يسيطر على خط الوسط وذو الأعصاب الهادئة ومن يستغل الفرص القليلة التي سوف تتاح له باللقاء ومن سيخسر من يقوم بعكس ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *