الرئيسية / App / نهائي القرن.. أربعاء الحسم يرسم ملامح تشكيلتي الأهلي والزمالك

نهائي القرن.. أربعاء الحسم يرسم ملامح تشكيلتي الأهلي والزمالك

أهلاوي – كلما اقترب موعد النهائي الأفريقي المرتقب بين الأهلي والزمالك، تزداد معه حالة القلق الجماهيري وأيضا لدى الجهاز الفني هنا وهناك تجاه التكتيك المناسب والعناصر التي يراهن عليها لتحقيق اللقب.

الأهلي يواجه الزمالك بنهائي دوري الأبطال

ويتقابل الأهلي والزمالك مساء الجمعة باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو النهائي التاريخي الذي يجمع لأول مرة فريقين من نفس البلد.

الأهلي يسعى لتحقيق لقبه التاسع، بينما يبحث الزمالك عن البطولة السادسة.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية كانت هناك ضربات متتالية لمعسكر الأبيض والأحمر، ففي ميت عقبة فقد الزمالك جهود مدافعه محمود حمدي “الونش” بسبب إصابته بفيروس كورونا، ليغيب عن المواجهة التاريخية، وكذلك مدحت عبدالهادي المدرب العام، بينما تعافى حازم إمام من الإصابة إلى جانب محمد حسن.

في الأهلي ضرب كورونا 3 لاعبين وهم وليد سليمان وكهربا وصالح جمعة، لكن البعض يرى أن الثلاثي لم يكن متوقعا الدفع به في المباراة، ربما يكون وليد فقط الذي امتلك فرصة كبديل.

وينتظر الفريقان يوم غدٍ الأربعاء من أجل خضوع جميع اللاعبين والأجهزة الفني لمسحة طبية جديدة ولكن هذه المرة تتبع الاتحاد الأفريقي وبالتالي يتضح لدى كل مدرب العناصر التي يعتمد عليها في هذه المواجهة، وما إذا كانت ستسفر عن مزيد من العينات الإيجابية لتغيب نجوم آخرين هنا وهناك عن القمة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *