الرئيسية / App / نهائي القرن.. معلول ينهي الدور الاضطراري لأيمن أشرف مع الأهلي

نهائي القرن.. معلول ينهي الدور الاضطراري لأيمن أشرف مع الأهلي

أهلاوي – يلاقي النادي الأهلي، نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل، على ملعب القاهرة الدولي، وهو حدث نادر في البطولة الأعرق على مستوى الفرق بين قطبي الكرة المصرية.

أيمن أشرف يعود لمركزه الطبيعي في نهائي القرن

وعانى التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي من نحس كبير قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي في 2018 بعدما غاب عن المباراتين بسبب الإصابة.

129A8706

واضطر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب النادي الأهلي في ذلك الوقت، إلى الدفع بأيمن أشرف، في الجبهة اليسرى بدلا من علي معلول بعدما كان يواظب على المشاركة كمدافع لكنه يجيد اللعب في ذلك المركز أيضا.

واستطاع أيمن أشرف أن يقدم مباراة جيدة للغاية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي ليفوز الأهلي بثلاثية نظيفة لكن في الإياب خسر الأحمر بطريقة عجيبة بثلاثية مقابل هدف وفشل في الفوز باللقب التاسع.

ولن يلعب أيمن أشرف دور علي معلول مرة أخرى ضد الزمالك، يوم الجمعة بسبب عدم معاناة الدولي التونسي من أي إصابة الذي عاد من تونس اليوم إلى القاهرة بعدما تأخر عن العودة إلى مصر أمس بسبب عطل في الطائرة.

وحال لم تحدث إي إصابات بالنسبة لأيمن أشرف وعلي معلول في الأيام القادمة قبل نهائي القرن الأفريقي، فكلاهما سيتواجد في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي بسبب الثقة العالية من قبل موسيماني بهما والأداء المميز منهما بالفترة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *