الرئيسية / App / نهائي القرن.. مروان محسن وهدف مؤجل مع الأهلي ضد الزمالك

نهائي القرن.. مروان محسن وهدف مؤجل مع الأهلي ضد الزمالك

أهلاوي – يترقب مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، نهائي القرن الأفريقي ضد الزمالك،  بكل لهفة وشوق يوم الجمعة المقبل، بملعب القاهرة الدولي، لأنها مباراة مصيرية في مسيرته مع القلعة الحمراء.

مروان محسن وفك صيامه التهديفي ضد الزمالك

ويرغب مروان محسن في تثبيت أقدامه مع النادي الأهلي كمهاجم أول للفريق تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي يثق فيه أخيرا منذ وصوله لتدريب الشياطين الحمر على حساب السنغالي أليو بادجي.

مروان-محسن

وسيكون نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، بوابة مروان محسن لكسب ثقة الجماهير الحمراء وموسيماني حال تألق وساعد الفريق في حصد اللقب التاسع في البطولة والأول منذ 2013.

ولم يسجل أو يصنع مروان محسن أي هدف في الفترة الماضية بقميص النادي الأهلي ضد الزمالك خلال 6 مباريات شارك فيهم، لذلك يسعى صاحب الرقم 9 لفك النحس  أمام المارد الأبيض في نهائي دوري أبطال أفريقيا منذ وصوله للشياطين الحمر من الإسماعيلي في صيف 2016.

ويملك مروان محسن هدفين في مسيرته ضد الزمالك بقميص بتروجت علما بأن آخر هدف له أمام المارد الأبيض كان في 22 أبريل 2014 حينما فاز بتروجت برباعية مقابل هدفين.

وأصبح نهائي القرن الأفريقي، طوق نجاة مروان محسن وأمله الكبير في كسر صيامه التهديفي ضد الزمالك مع النادي الأهلي وكسب ثقة موسيماني بصورة أكبر والجماهير بعد قرار إدارة الشياطين الحمر بتمديد عقده لمدة 3 مواسم وسيتم توثيق العقد بعد المباراة النهائية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *