الرئيسية / App / نهائي القرن.. عبد الله جمعة عفريت الزمالك واستمرار التألق ضد الأهلي

نهائي القرن.. عبد الله جمعة عفريت الزمالك واستمرار التألق ضد الأهلي

أهلاوي – يستهدف عبد الله جمعة، ظهير أيسر نادي الزمالك، مواصلة التألق ضد الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

عبد الله جمعة ومواصلة التألق أمام الأهلي

وظهر عبد الله جمعة بشكل مميز للغاية مع الزمالك في مباراتي الرجاء المغربي، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بغياب محمد عبد الشافي بسبب الإصابة.

ولا يملك عبد الله جمعة تاريخا جيدا خلال مواجهات ضد النادي الأهلي حيث إنه لم يسجل أو يصنع في 7 مباريات أمام العملاق الأحمر.

وفاز عبد الله جمعة في مباراة وحيدة وتعادل في مباراتين وخسر ظهير الزمالك خلال 4 مباريات وهي أرقام غير جيدة له قبل نهائي القرن الأفريقي ضد الأهلي.

ولا يقدم عبد الله جمعة أفضل مستوياته مع نادي الزمالك هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي حيث إنه كان حبيس الدكة لمصلحة محمد عبد الشافي قبل إصابة الأخيرة بعظمة الترقوة في مباراة القمة ضد الأهلي، 22 أغسطس الماضي.

وصنع عبد الله جمعة 3 أهداف ولم يسجل أي هدف في 33 لقاء مع الزمالك هذا الموسم، بينما الموسم الماضي كان يسيطر صاحب الـ 23 سنة على الجبهة اليسرى ولعب 42 مباراة واستطاع صناعة 4 أهداف وتسجيل هدف.

ويرغب عبد الله جمعة في فك نحس صناعة الأهداف بحكم أنه ظهير أيسر ضد النادي الأهلي خلال نهائي القرن يوم الجمعة علما بأنه لم يصنع أي هدف بالنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا خلال 8 مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *