الرئيسية / App / نهائي القرن.. اللقب السادس للزمالك على عاتق بن شرقي كابوس الأهلي

نهائي القرن.. اللقب السادس للزمالك على عاتق بن شرقي كابوس الأهلي

أهلاوي – يمتلك نادي الزمالك، وصيف بطولة الدوري المصري، جوهرة ثمينة بين صفوفه ولاعب جوكر في خط الهجوم وهو المغربي أشرف بن شرقي، الذي يعتبره البعض اللاعب الأبرز في الكرة المصرية والمارد الأبيض هذا الموسم.

أشرف بن شرقي مفتاح فوز الزمالك بلقب دوري أبطال أفريقيا

ويضع البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، أمل كبير على المغربي أشرف بن شرقي، لقيادة الأبيض إلى اللقب السادس في دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل بسبب مستواه المميز طيلة الفترة الماضية وانسجامه الكبير مع يوسف أوباما ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.

أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

ويتمتع أشرف بن شرقي بثقة كبيرة في النفس ومن جماهير الزمالك وزملائه في الفريق بسبب إمكانياته الفنية العالية وإجادة اللعب في مراكز الهجوم بالكامل بعدما تألق في مباراتي الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى أشرف بن شرقي لحصد اللقب القاري الثاني في مسيرته الكروية والأول له منذ فوزه باللقب مع الوداد المغربي في 2017 بالفوز على النادي الأهلي بهدف الذي صنعه بلقاء الإياب بعدما سجل هدف التعادل في القاهرة.

ولدى أشرف بن شرقي سجلا جيدا من المباريات ضد النادي الأهلي حيث إن الدولي المغربي حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وخسر لقاء وحيد” الذي كان في السوبر المصري في 2019 بنتيجة 3-2.

وسجل أشرف بن شرقي، هدفا وحيدا وصنع 3 في 6 مباريات ضد النادي الأهلي ما يحفزه للفوز على الشياطين الحمر، يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان أشرف بن شرقي، صنع هدف التقدم للزمالك على الأهلي لأحمد سيد زيزو في المباراة التي فاز بها الأبيض بثلاثية مقابل هدف، بقمة بطولة الدوري المصري، في 22 أغسطس الماضي.

الأهلي والزمالك- الدوري المصري

الأهلي والزمالك- الدوري المصري

ويعد أشرف بن شرقي، كابوس كبيرا لمحمد هاني، لاعب النادي الأهلي بعد مباراة القمة الأخيرة بسبب عدم قدرته على إيقاف الدولي المغربي المتحرك والقوي في المراوغات والالتحامات البدنية ما يجعله عبء عليه قبل نهائي القرن الأفريقي.

ويحتاج محمد هاني إلى لاعب آخر يسانده في الدفاع مثل حسين الشحات، الجناح الأيمن المتوقع للأهلي ضد الزمالك في نهائي القرن من أجل إيقاف خطورة أشرف بن شرقي.

في النهاية نقول إن أشرف بن شرقي يأمل في رفع لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية ضد ذات الغريم الأهلي الذي أطاح بعشقه الوداد المغربي من البطولة بنتيجة كبيرة 5-1 في مجموع مباراتي نصف نهائي المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *