الرئيسية / App / 5 مكاسب حققها الأهلي من انتصاره على أبوقير للأسمدة

5 مكاسب حققها الأهلي من انتصاره على أبوقير للأسمدة

أهلاوي- حقق الأهلي العديد من المكاسب بانتصاره على أبو قير للأسمدة في ربع نهائي كأس مصر، نرصدها في التقرير التالي:

مكاسب الأهلي من الفوز على أبو قير

1- التأهل إلى نصف النهائي:

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشواره في مسابقة كأس مصر وتأهل إلى نصف النهائي وضرب موعداً مع نادي الاتحاد السكندري في مباراة قوية يوم الثلاثاء الموافق الأول من ديسمبر المقبل.

2- وجوه جديدة:

قام بتيسو موسيماني بالدفع بعدد من العناصر الجديدة أو البعيدة عن المشاركة مثل أحمد نبيل كوكا – الذي يظهر للمرة الأولى – وقدم مستوى رائع، كما منح موسيماني فرصة كبيرة لأليو بادجي وجيرالدو، للوقوف على مستواهما الفني، في ظل الأنباء عن رغبته في الاستغناء عن الثنائي والتعاقد مع آخرين.

3- سلامة اللاعبين:

لم تشهد المباراة خروج أي لاعب مصاب باستثناء وليد سليمان، الذي سيخصع لفحص طبي اليوم، للاطمئنان عليه، وإن كانت التقارير الطبية تؤكد عدم تأثره بالإصابة.

4- دفعة قوية:

المباراة رغم كونها أمام فريق يلعب في الدرجة الثانية، إلا أنها كانت تجربة قوية قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، خاصة وأنه تحمل طابع المباراة الرسمية، وليست ودية.

5- تجهيز الأساسيين:

لم يبدأ موسيماني اللقاء بعدد من العناصر الأساسية التي ستكون حاضرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خوفاَ عليهم من الاجهاد، خاصة وأن بعضهم عائد من المشاركات الدولية، إلا أنه منحهم بضع دقائق في نهاية المباراة، لتجهيزهم قبل مباراة الزمالك المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *