الرئيسية / App / هل يحضر الرئيس السيسي قمة الأهلي والزمالك في نهائي القرن الإفريقي؟

هل يحضر الرئيس السيسي قمة الأهلي والزمالك في نهائي القرن الإفريقي؟

أهلاوي- يترقب العالم بأسره مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020، التي ستقام في استاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر الجاري.

السيسي عاشق للرياضة ومحب للرياضيين المميزين

و يعد النهائي الإفريقي الأول في التاريخ الذي يجمع بين فريقين من بلد واحد.

وتساءل الجميع هل يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نهائي دوري أبطال أفريقيا بصفته راعي الرياضة والرياضيين في مصر.

حيث يمارس الرئيس السيسي الرياضة، خاصة ركوب الدراجات، وشوهد أكثر من مرة عبر شاشات التليفزيون يتقدم سباقات للدراجات مع طلبة الكلية الحربية وغيرهم.

الرئيس السيسي متابع جيد للرياضة وحريص على استقبال اللاعبين والفرق المصرية المميزة التي تحقق انتصارات دولية، حيث استقبل الرئيس بعثة منتخب مصر بعد حصولها على المركز الثاني في كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون، كما استقبل المنتخب بعد تأهله لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وكان حريصاً على متابعتهم أثناء الاستعدادات للسفر إلى خوض نهائيات مونديال روسيا.

كما استقبل الرئيس السيسي بعثة منتخب مصر الأولمبي بعد تأهله لأولمبياد طوكيو 2021.

و كان الرئيس السيسي حريصاً على التواجد في افتتاح البطولات العالمية والقارية التي أقيمت في مصر، وأبرزها بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وجود الرئيس السيسي سيكون رسالة إلى جميع الدول الإفريقية بمكانة مصر وأهميتها خاصة وأن الرياضة تعد إحدى وسائل التواصل والتقارب بين الشعوب، خاصة في ظل وجود مقر الاتحاد الإفريقي في مصر.

كما سيكون وجود الرئيس السيسي فرصة لتهدئة التوتر والعصبية بين لاعبي الفريقين – الأهلي والزمالك – في ظل حالة التعصب التي تسيطر على الجميع مؤخراً.

وجود الرئيس السيسي في اللقاء سيكون له الكثير من المردود الإيجابي على كرة القدم الإفريقية والمصرية في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *