الرئيسية / App / تدريب الزمالك قبل نهائي القرن.. تأهيل زيزو وعلاء وعيد ومشاركة السعيد

تدريب الزمالك قبل نهائي القرن.. تأهيل زيزو وعلاء وعيد ومشاركة السعيد

أهلاوي – خاض نادي الزمالك، أول مران له مساء اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب القاهرة الدولي.

تأهيل أحمد سيد زيزو في مران الزمالك

اكتفى أحمد سيد “زيزو” لاعب نادي الزمالك، بأداء فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

حيث وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا لزيزو يستكمله بجيمانيزوم النادي، وعليه لم يشارك مع باقي اللاعبين في الفقرات التدريبية اليوم، وهما الذين تواجدوا على دكة البدلاء حيث كان متواجدا معهم، أو لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس.

يأتي ذلك من أجل حصول اللاعب على أعلى قسط من الراحة وعمليات الاستشفاء، ليكون جاهزا بالشكل الأمثل، استعدادا للفترة المقبلة.

فقرة تأهيلية لمحمود علاء وأحمد عيد

أدي محمود علاء وأحمد عيد ثنائي نادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وذلك بالجري حول الملعب، وذلك لزيادة المعدل البدني للثنائي.

جاء ذلك على الرغم من مشاركة الثنائي في لقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس بالكامل .

واستكمل الثنائي باقي التدريبات البدنية والاستشفاء في جيمانيزيوم النادي.

مشاركة عمر السعيد في مران الزمالك

شارك عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك،  في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وأصبح السعيد جاهز من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

وشارك اللاعب في الفقرات التأهيلية بمران اليوم، وكذلك الفنية بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في لقاء أمس أمام نادي مصر.

فقرة فنية لبدلاء الزمالك ضد إف سي مصر

خصص الجهاز الفني في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة فنية خاصة لمجموعة اللاعبين المتواجدين بمران اليوم المقام بملعب النادي، وهم البدلاء الذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر بكأس مصر.

وتم التركيز على أمور معينة لهؤلاء اللاعبين،  حيث قام باتشيكو توجيههم خلال هذه الفقرة ونقل لهم بعض التعليمات.. عقب ذلك تم إجراء تقسيمة في جزء صغير من الملعب ، حيث ظهر اللاعبون بشكل قوي  ، وحرص المدير الفني ومساعده علي توجيه تعليمات سريعة للاعبين خلالها.

وكان نادي الزمالك تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر أمس بعد فوزه على إف سي مصر بثنائية مقابل هدف ليواجه طلائع الجيش، أول ديسمبر المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *