الرئيسية / App / وقفة 360 : أمور أفقدت النادي الأهلي المتعة الكروية في مباراته ضد أبو قير

وقفة 360 : أمور أفقدت النادي الأهلي المتعة الكروية في مباراته ضد أبو قير

أهلاوي-  لم يكن أداء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مباراته ضد أبو قير للأسمدة  في ربع نهائي كأس مصر مقنعاً

الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر

و رغم تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر، إلا أن الأداء لم يكن مرضياً لعدد كبير من الجماهير لعدة أسباب أبرزها الدفع بتشكيلة ضمت وجوه جديدة، بالإضافة إلى تخوف اللاعبين من الإصابة بملعب استاد الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي دخل اللقاء و في عقل مدربه ولاعبيه مباراة نهائي دوري الأبطال، وهو ما دفعه لانهاء المباراة مبكراً بخبرات اللاعبين الموجودة بتسجيل وليد سليمان هدفين في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص السهلة خاصة للسنغالي أليو بادجي، وفشل في تقديم أوراق اعتماده لبيتسو موسيماني،

ومع بداية الشوط الثاني دفع بيتسو موسيماني بكلا من محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأليو ديانج ومروان محسن بدلا من أحمد نبيل كوكا وأحمد الشيخ ووليد سليمان و أليو بادجي لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق ومنحهم فرصة المشاركة و التعود على جو المباريات قبل لقاء الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي واجه منافساً قوياً – أبو قير للأسمدة – الذي قدم مباراة رائعة رغم النقص العددي منذ الدقيقة 25 من اللقاء، وكان نداً شرساً للمارد الأحمر، الذي ضرب موعداً مع الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *