الرئيسية / App / حواديت من القاهرة.. وجع الأهلي يتواصل ويريدون هدم الزمالك

حواديت من القاهرة.. وجع الأهلي يتواصل ويريدون هدم الزمالك

أهلاوي – أسبوع سيء على النادي الأهلي بعد تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، عدة ضربات متتالية بعد فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

وجع الأهلي يتواصل في أسبوع كئيب

وتعرض النادي الأهلي، لضربة قوية في بداية الأسبوع الجاري بعد إصابة محمد هاني بجزع في الركبة مع المنتخب المصري ضد توجو وهو الظهير الأيمن الأساسي والوحيد في قائمة موسيماني بعد رحيل أحمد فتحي صوب بيراميدز.

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

وسيغيب محمد هاني عن مباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة غدا في ربع نهائي كأس مصر بسبب الإصابة، لذلك ينوي بيتسو موسيماني، الدفع برامي ربيعة في الجبهة اليمنى بغيابه.

وهناك محاولات لتجهيز داخل النادي الأهلي، محمد هاني لنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك، 27 من الشهر الجاري بملعب القاهرة الدولي.

بعد هاني، تعرض جونيور أجايي لإصابة قوية في الانكل خلال مران الأهلي يوم الأربعاء الماضي وسيغيب عن لقاء أبو قير للأسمدة غدا.

ويخشى النادي الأهلي، غياب جونيور أجايي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة السابقة وهو من أهم اللاعبين في تشكيلة موسيماني.

وجاءت الضربة الثالثة لبيتسو موسيماني مع الأهلي، بإصابة محمود كهربا بفيروس كورونا بعد الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب أمس.

وسيجري كهربا، فحص طبي جديد من كورونا غدا السبت لمعرفة مدى تعافيه من الفيروس لأنه لم تظهر عليه أي أعراض للمرض.

ولم تنته إصابات النادي الأهلي بعد في الأسبوع المرير على موسيماني بعد إصابة علي لطفي في الركبة أمس وغيابه عن لقاء أبو قير للأسمدة بجانب معاناة أفشة من إصابة في الوجه بعد التحام قوي مع محمود وحيد في ذات المرن التي احتاجت إلى غرزتين لكنها لن تمنعه من اللعب مع الفريق.

يسعون لهدم الزمالك

عاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى تصريحاته المثيرة للجدل مرة أخرى أمس بعدما قال إنه هناك ما يسعون لهدم القلعة البيضاء.

نادي الزمالك- الدوري المصري

نادي الزمالك- الدوري المصري

وأكد مرتضى منصور أنه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وراء قرار اللجنة الأولمبية المصرية بعزله من منصب وإيقافه لمدة 4 سنوات عن العمل الرياضي.

وشدد مرتضى منصور على أن محمود الخطيب، يرغب في اختيار رئيس نادي الزمالك لذلك الأبيض في خطر شديد.

وأوضح مرتضى منصور أنه لاعبي نادي الزمالك يرغبون في الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب المناخ السيء وعدم الحصول بالأمان بعد قرار عزله من منصبه.

وطالب مرتضى منصور، من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، بضرورة التدخل لحماية نادي الزمالك الذي يملك قاعدة جماهيرية تتخطى الـ 50 مليون مشجع.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *