الرئيسية / App / الأهلي ضد أبوقير للأسمدة.. حلم الثلاثية يراود الأحمر

الأهلي ضد أبوقير للأسمدة.. حلم الثلاثية يراود الأحمر

أهلاوي – يخوض النادي الأهلي اختباراً سهلاً نظرياً، ضد أبوقير للأسمدة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر

الأهلي يواجه أبوقير للأسمدة السبت في كأس مصر

ويتقابل الفريقان مساء السبت في دور الثمانية لبطولة الكأس، حيث يسعى الفريق الأحمرلتحقيق الانتصار الذي يؤهله لنصف النهائي سعيا لتحقيق البطولة التي يتصدر قائمة الشرف للأندية الأكثر تحقيقا لها، ويطارده الزمالك الغريم التقليدي وحامل اللقب.

الأهلي بعد مقاطعة سنوات عديدة لمنصات التتويج بهذه البطولة ووصوله للنهائي في أكثر من مرة، حصل على لقب عام 2017 على حساب المصري البورسعيدي، ويأمل هذه المرة في أن يكون الطريق ممهداً نحو اللقب.

ويمتلك الأهلي طموحات ودوافع كبيرة أمام فريق الدرجة الثانية الذي يقارعه في الكأس، حيث يأمل المارد الأحمر في أن يواصل الزحف نحو اللقب، في وقت يستعد فيه ايضا لنهائي دوري ابطال افريقيا ضد الزمالك، لكي ما تكون الفرصة سانحة لتحقيق الثلاثية هذا الموسم.

الأهلي بطل الدوري قد لا يجد صعوبة في تجاوز عقبة مباراة السبت حتى ولو لعب بالصف الثاني من اللاعبين لتجنيب العناصر الأساسية الإرهاق، كذلك سيصطدم بالاتحاد السكندري حال تأهله لنصف النهائي، وهي مباراة صعبة نظريا لوجود العميد حسام حسن على رأس الجهاز الفني لزعيم الثغر، لكنها من الناحية العملية تميل إلى كفة الأهلي بحسب التاريخ والإمكانيات والواقع.

ثلاثية الأهلي التاريخية تعيده إلى ذكريات عام 2006 عندما فاز بالدوري بفارق 14 نقطة عن منافسه الزمالك، ثم فاز عليه أيضا في نهائي كأس مصر 3-0، وتوج بطلا لدوري الأبطال في نهاية نفس العام بالفوز الدرامي على الصفاقسي التونسي.

والآن بعد أصبح الأهلي على بُعد 90 دقيقة من لقب تاسع في دوري الأبطال، ولقب جديد أيضا في كأس مصر يلوح في الأفق، فإن الطموحات ترتفع والأماني تتزايد في تحقيق الثلاثية الأهلاوية.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *