الرئيسية / App / 4 ضربات قوية على رأس موسيماني مع الأهلي في أسبوع

4 ضربات قوية على رأس موسيماني مع الأهلي في أسبوع

أهلاوي – تعرض بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، لضربات قوية خلال الأسبوع الجاري قبل مباراة أبو قير للأسمدة، يوم السبت المقبل في ربع نهائي كأس مصر ونهائي دوري أبطال أفريقيا، ضد الزمالك، 27 من الشهر الجاري.

إصابة محمد هاني مع منتخب مصر

وجاءت بداية الضربات القوية على رأس موسيماني مع النادي الأهلي بإصابة محمد هاني، ظهير أيمن الفريق مع المنتخب المصري ضد توجو يوم السبت الماضي بجزع في أوتار الركبة.

000A1224-5f9c128b263c4

وسادت حالة من القلق على الجهاز الفني بالنادي الأهلي بعد إصابة محمد هاني، لأنه الظهير الأيمن والوحيد في القائمة بعد رحيل أحمد فتحي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك.

لكن محمد هاني سوف يحتاج لمدة أسبوع من أجل التعافي من الإصابة بحسب تصريحات سيد عبد الحفيظ ليغيب عن لقاء أبو قير للأسمدة يوم السبت وسيكون جاهزا لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويجهز بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، رامي ربيعة للمشاركة في الجبهة اليمنى ضد أبو قير للأسمدة تحسبا لغياب محمد هاني عن نهائي أفريقيا حال عدم لحاقه بالمباراة.

إصابة جونيور أجايي في الانكل

أصيب جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي في مران الفريق أمس على مستوى الانكل الذي تسبب بقلق كبير للجهاز الفني للأحمر بقيادة بيتسو موسيماني.

وتشير التقارير إلى أن جونيور أجايي قد يغيب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك بسبب الإصابة في الانكل.

جونيور أجايي- النادي الأهلي- الدوري المصري

جونيور أجايي- النادي الأهلي- الدوري المصري

وكان جونيور أجايي اكتفى اليوم بجلستين علاج طبيعي وفي الجيم من أجل التعافي من الإصابة، لكن النادي الأهلي يتكتم على حجم الإصابة.

كورونا يضرب كهربا

كشف النادي الأهلي عن إصابة محمود عبد المنعم”كهربا”، بفيروس كورونا بعد الفحص الطبي الذي خضع له اليوم.

محمود كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

محمود كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

ولن يشارك محمود عبد المنعم كهربا من الأساس ضد أبو قير للأسمدة يوم السبت المقبل بسبب تراكم البطاقات قبل إصابته بفيروس كورونا لكن التفكير بالكامل داخل النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك لأنه من الأوراق الرابحة والأساسية في تشكيلة موسيماني.

وسيخضع كهربا لفحص طبي جديد يوم السبت المقبل من أجل معرفة آخر مستجدات إصابته بفيروس كورونا.

علي لطفي وإصابة قوية في مران الأهلي

تعرض علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي لإصابة قوية في مران الفريق اليوم الذي يزيد من أوجاع بيتسو موسيماني قبل مباراة أبو قير للأسمدة.

علي لطفي- النادي الأهلي- الدوري المصري

علي لطفي- النادي الأهلي- الدوري المصري

وكان موسيماني يفكر في الدفع بعلي لطفي ضد أبو قير للأسمدة يوم السبت المقبل من أجل إراحة محمد الشناوي الذي حمى عرين مصر في مباراتي توجو.

وسيلجأ موسيماني إلى الشاب مصطفى شوبير لحماية عرين النادي الأهلي ضد أبو قير في غياب علي لطفي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *