الرئيسية / App / مرتضى منصور: تم عزلي من رئاسة الزمالك بواسطة الخطيب.. والأبيض في خطر

مرتضى منصور: تم عزلي من رئاسة الزمالك بواسطة الخطيب.. والأبيض في خطر

أهلاوي – قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، إنه لن يخطئ في حق بلده ، مشددا على أنه وطني ويحب تراب بلده ويدعم جيش وشرطة وقضاء بلاده.

مرتضى منصور: الزمالك في خطر

وأضاف مرتضى منصور  في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك اليوم، لا يوجد أي مكان بما فيها مجلس النواب قادر على صناعة الرجال، بل الرجال هم من يصنعون أي مكان ،مشيرا إلى أنه لأول مرّة يقول هذا الكلام، وأن نادي الزمالك في خطر، ومن الوارد أن يتم هدمه.

أشار رئيس الزمالك إلى أنه يخاطب جميع من يسمعونه، بأن هناك ناديين كبارا في مصر، الأهلي الذي يحترمه ويحترم جماهيره، ولكن لا يمكن أن يختار مجلس إدارة الأهلي رئيس نادي الزمالك.. مشددا على أنه ضد العنف وضد المعايرة وضد الفوضى، مهما كان يحدث، وسبق أنا أكد قبل ذلك ان أي  مشجع يجب عليه الالتزام وعدم النزول إلى الشارع.

وتابع منصور: نحترم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ونحبه جدا، ولكن النادي لم يحصل على أي أموال من الدولة، وكل المنشآت التي تمت في النادي على حساب الأعضاء، وما بيننا وبين الوزير هو القانون والدستور”.

وأكمل : “أقول للإعلاميين أن يظهروا أي مخالفة واضحة على مجلس إدارة نادي الزمالك لكنهم لن يجدوا”.

واسترسل : “القانون ينص على قيام الوزير بإبطال أي قرار لمجلس إدارة أي نادي في حالة كان القرار خطأ، وأنا أطالب الوزير لو عندنا في نادي الزمالك أي قرار خطأ عليك إبطال قرارنا”.

وأوضح : “كان هناك جلسة بين ، هشام حطب،رئيس اللجنة الأولمبية ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والجلسة كانت بالصور، بعدها بيوم واحد تم إعلان عزل رئيس نادي الزمالك، هل هكذا تتم إدارة الأمور؟” .

واختتم مرتضى منصور تصريحاته : “لماذا يروج بعض الإعلاميين بوجود مخالفات في نادي الزمالك، لا يوجد أي مخالفة في نادي الزمالك، نحن ناس شرفاء، وعليكم الرجوع لتصريحات المستشار تركي آل الشيخ عندما قال بأن مرتضى رفض الحصول على أي أموال وتحويلها إلى حساب النادي”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *