الرئيسية / App / تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي ومدافع دجلة

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي ومدافع دجلة

أهلاوي- أكد أحمد رمضان بيكهام لاعب المنتخب الأوليمبي ونادي وادي دجلة ، اقترابه من الإنتقال للنادي الأهلي في فترة الإنتقالات الحالية ، بعد سلسلة من المفاوضات بين إدارة الناديين.

بيكهام: انتقالي إلى الأهلي مسألة وقت

وكشف بيكهام في تصريحات تليفزيونية: أن إنضمامه للأهلي مسألة وقت بعدما اتفق الطرفان على كل شيء ويتبقى الإعلان الرسمي ، مشيرا إلى أن هذا الخطوة لم تكن تتم إلا بموافقة إدارة وادي دجلة التي تضع الرتوش النهائية للصفقة.

وعن الفوز التاريخي على المنتخب البرازيلي الأوليمبي قال بيكهام: “حاجة تانية” ، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني قدم مباراة مميزة أمام راقصي السامبا واستحق الفوز بهدفين لهدف.

وأشار مدافع منتخب مصر إلى  أن الفوز ببطولة أفريقيا تحت 23 عام كانت نتيجة مجهود الجميع سواء جهاز فني او لاعبين أو حتى مجلس إدارة الإتحاد ، مؤكدا على أن المنتخب يسير بخطى ثابتة مع شوقي غريب المدير الفني.

وأكد أن لاعبي المنتخب الاوليمبي لديهم طموح كبير جدا قد يصل إلى الفوز بالميدالية الذهبية في اوليمبياد طوكيو المقبلة.

وأضاف بيكهام أن إنضمام أحمد حجازي إلى دفاع المنتخب الأوليمبي او أي لاعب من الثلاثة اللذين لهم حق المشاركة مع المنتخب الاوليمبي ، يعد إضافة قوية جدا ، مشيرا إلى أن هناك لاعبين كثيرة متميزين ولكن اختيارات شوقي غريب المدير الفني ستحسم مشاركة اللاعبين الثلاثة في الأوليمبياد.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *