الرئيسية / App / بلايلي يجيب.. لماذا رفض الأهلي المصري وسر تأخر انتقاله لناديه الجديد؟

بلايلي يجيب.. لماذا رفض الأهلي المصري وسر تأخر انتقاله لناديه الجديد؟

سعودي 360 – كشف الجزائري يوسف بلايلي، محترف فريق أهلي جدة السابق، سبب رفضه عرض الأهلي المصري، وتأخر انضمامه لناديه الجديد قطر.

بلايلي يكشف سبب رفص عرض الأهلي المصري

وأكد بلايلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “تأخر انتقالي لنادي قطر بسبب بعض المشاكل مع إدارة الأهلي، وتلقيت العديد من العروض، وكنت انتظر موافقة (فيفا) على رحيلي، وجئت إلى هنا بعد غلق ميركاتو الصيف”.

وأوضح النجم الجزائري قائلاً: “صحيح تلقيت عرض من الأهلي المصري وكان ضخماً، وكنت أوّد أن انتقل للدوري القطري، ولم أفضل اللعب في الدوري المصري، وقلت مسبقاً إنني لن ألعب في أفريقيا سوى لنادي الترجي التونسي”.

بلايلي مع الأهلي

وكان بلايلي قد غادر المملكة بعد سماح الأندية برحيل الأجانب لبلادهم، خلال فترة التوقف في مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس “كورونا”، ورفض العودة من الجزائر بعد قرار استئناف النشاط في أغسطس.

وانضم بلايلي صاحب الـ28 عاماً لصفوف الأهلي في أغسطس 2019 قادماً من الترجي التونسي، وكان يرتبط بعقدٍ مع “الراقي” حتى يونيو 2022 المقبل.

وشارك بلايلي في في 18 مباراة مع الأهلي خلال الموسم المنصرم بجميع المسابقات (13 دوري سعودي، و3 كأس الملك، واحدة تصفيات دوري أبطال آسيا وواحدة في دور المجموعات)، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *