الرئيسية / App / محمد فاروق في الأهلي.. كابوس الخمسة يتكرر من جديد

محمد فاروق في الأهلي.. كابوس الخمسة يتكرر من جديد

أهلاوي – يفكر مسئولو النادي الأهلي، في صفقة غريبة وغير متوقع من نظرائهم في بيراميدز بخصوص التعاقد مع محمد فاروق، جناح الفريق السماوي، نظير رحيل أحمد الشيخ.

محمد فاروق في الأهلي

ويريد النادي الأهلي، ضم محمد فاروق من أجل تدعيم الجناح الأيمن والخط الهجومي حال رحيل أحمد الشيخ لصفوف بيراميدز.

ولا يقدم أحمد الشيخ أي مستويات تشفع له الاستمرار مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، لذلك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يريد رحيله هذا الصيف.

محمد-فاروق

لذلك يرغب النادي الأهلي في ضم محمد فاروق من أجل الحفاظ على القوة الهجومية للفريق بعد رحيل أحمد الشيخ وقبله رمضان صبحي عقب تألق فاروق مع بيراميدز في الفترة الماضية.

واستطاع محمد فاروق أن يسجل 12 هدفا ويصنع 8 خلال 36 مباراة مع نادي بيراميدز في موسم 2019-2020 وهى أرقام جيدة لذلك تم استدعائه للمنتخب المصري لمباراتي توجو، 14 و17 من الشهر الجاري لكن الإصابة في السمانة منعته من المشاركة مع الفراعنة والخروج من المعسكر.

بالمقابل أحمد الشيخ سجل 5 وصنع 3 أهداف في 29 مباراة ما يعكس تفوق محمد فاروق عليه هذا الموسم ومكسب كبير للنادي الأهلي حال ضم جناح بيراميدز في الفترة المقبلة.

أين سيلعب محمد فاروق في النادي الأهلي؟

السؤال الأهم وهو أين سيلعب محمد فاروق مع النادي الأهلي في الموسم المقبل؟ لأنه مركزه المفضل الجناح الأيمن الذي يتواجد فيه حسين الشحات، أغلى صفقة في تاريخ الشياطين الحمر بجانب محمد شريف العائد من الإعارة لصفوف إنبي والصفقة الجديدة طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب.

168337007

لكن الحقيقة تقال إن صفقة محمد فاروق للأهلي من بيراميدز من أجل تقوية دكة احتياط الفريق خلال الموسم مع الرحيل المنتظر لأحمد الشيخ وجيرالدو وتقدم السن بوليد سليمان.

ولكن هل سيرضى محمد فاروق بالتواجد على دكة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وهو يلعب بصورة أساسية مع بيراميدز وعاد ليتم استدعائه مع المنتخب المصري؟.

وأصبح محمد فاورق من الأوراق الأساسية في تشكيلة بيراميدز منذ انتقاله إلى الفريق السماوي من المقاولون العرب في صيف 2018 بسبب قدراته الفنية الجيدة كجناح أيمن ومهاجم وهمي.

محمد فاروق وكابوس موسم 2014-2015 مع الأهلي

وكان محمد فاروق يملك ذكريات سيئة مع النادي الأهلي الذي انتقل له من المقاولون العرب في صيف 2014 بعدما لعب 5 مباريات فقط “186 دقيقة” بالقميص الأحمر قبل الرحيل صوب وادي دجلة في يناير 2015 على سبيل الإعارة ثم البيع بصورة نهائية للفريق الدجلاوي.

وأصبح السؤال هل يكرر محمد فاروق مع النادي الأهلي، كابوس الـ 186 دقيقة من جديد في الموسم المقبل حال ضمه من بيراميدز من أم سيثبت خطأ الإسباني خوان كارلوس جاريدو بعدم منحه الفرصة مع الشياطين الحمر في موسم 2014-2015؟.

وأيضا السؤال المطروح لماذا يفكر النادي الأهلي في صاحب الـ 30 عاما بعد التعاقدات الشبابية للفريق بالفترة الأخيرة مثل طاهر محمد طاهر وبدر بانون واستعادة الرباعي أكرم توفيق وصلاح محسن وناصر ماهر ومحمد شريف من الإعارة أم صفقة هدفها تكديس الفريق باللاعبين؟.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *