الرئيسية / App / تدريب الأهلي اليوم.. عودة وليد سليمان ولطفي وتأهيل الشيخ

تدريب الأهلي اليوم.. عودة وليد سليمان ولطفي وتأهيل الشيخ

أهلاوي –  شارك وليد سليمان، جناح النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت ليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

مشاركة وليد سليمان في تدريب الأهلي

وكان سليمان قد غاب عن مران الفريق الأخير؛ بسبب شكواه من كدمة قوية قبل أن يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران اليوم أكد جاهزيته الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويخوض الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

مشاركة علي لطفي في تدريب الأهلي

 انتظم علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة الخفيفة التي اشتكى منها مؤخرًا.

وتعرض لطفي لكدمة بسيطة في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في المران، وحصل على راحة من التدريبات يوم الثلاثاء الماضي، فيما انتظم اليوم في المران بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران.

وشارك علي لطفي في تدريبات الحراس تحت قيادة يانكون ميشيل.

أحمد الشيخ يواصل التأهيل

واصل أحمد الشيخ، لاعب وسط النادي الأهلي، واصل تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًّا تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، للتعافي من كدمة في القدم تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية.

فحص طبي لمحمد محمود

حضر محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي، إلى مقر النادي بالجزيرة ومتابعة المران، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وخضع محمود لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود، طبيب الأهلي، الذي حرص على الحديث معه، للاطمئنان على حالته ومتابعة مستجدات البرنامج العلاجي الذي يقوم بتنفيذه قبل بدء البرنامج التأهيلي.

وكان محمد محمود قد أجرى جراحة في غضروف الركبة ويخضع لبرنامج علاجي، بالتنسيق مع الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي، الذي أجرى له الجراحة.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *