الرئيسية / App / تقرير سنغالي .. أليو بادجي ضحية تغيير المدربين في النادي الأهلي

تقرير سنغالي .. أليو بادجي ضحية تغيير المدربين في النادي الأهلي

أهلاوي- ألقت تقارير صحفية الضوء على ابتعاد السنغالي أليو بادجي عن التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي منذ وصول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

موسيماني يستبعد بادجي من حساباته في الأهلي

وقال تقرير لموقع “lequotidien” السنغالي أن أليو بادجي سيكون أحد ضحايا مدرب الأهلي بيتسو موسيماني وكل المعطيات تشير لذلك، حيث ابتعد المهاجم عن تشكيلة الأهلي الأساسية منذ رحيل السويسري رينيه فايلر.

انتقل باجي إلى الأهلي،خلال فترة الانتقالات في يناير الماضي، من رابيد فيينا النمساوي، وقع المهاجم السنغالي البالغ من العمر 23 عامًا عقدًا مدته 4 سنوات ونصف مع النادي المصري الأسطوري.

لعب أليو بادجي ، الرائع في بدايته واندماجه السريع ، دورًا نشطًا في لقب الدوري الذي فاز به ناديه الجديد من خلال السماح لنفسه بـ 4 أهداف و 6 تمريرات حاسمة في 16 مباراة لعبها مع السويسري رينيه فايلر حتى رحيله في أكتوبر الماضي.

وبعد تعيين بيتسو موسيماني، لم يتمكن أليو بادجي من تقديم أوراق اعتماد للمدرب الحنوب أفريقيـ والذي قرر الاعتماد على مروان محسن وتهميش أليو بادجي.

و قالت التقارير على لسان شخص قريب من اللاعب السنغالي: أن أليو ليس على ما يرام في الوقت الحالي، إنه ليس في حالة معنوية جيدة، لم يعد يلعب بشكل كبير منذ تغيير المدرب.

وأضاف: “أنا شخصياً أرفض وضع كل شيء على عاتق المدرب الجديد ووفقًا للمعلومات المتوفرة لدينا ، فإن المدير الفني للنادي هو الذي يضع العصي في عجلاته الى أي نهاية؟  الجميع ملزم بالتوافق مع رغبات المدير الفني؟ دعونا ننتظر حتى نرى الباقي بشكل أكثر وضوحًا”.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *