الرئيسية / App / تدريب الأهلي اليوم.. مشاركة أجايي وبادجي وجلسة موسيماني التحفيزية

تدريب الأهلي اليوم.. مشاركة أجايي وبادجي وجلسة موسيماني التحفيزية

أهلاوي – انتظم الثنائي جونيور أجايي وأليو بادجي، لاعبا النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.

مشاركة أجايي وبادجي في مران الأهلي

وشارك أجايي وبادجي في المران الجماعي بعد حصولهما على راحة إضافية، والسفر إلى بلديهما لقضاء إجازة قصيرة قبل العودة والمشاركة في التدريبات، استعدادًا لتحديات المرحلة المقبلة.

وشارك الثنائي في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة وأكدا جاهزيتهما، فيما يغيب عن مران الفريق اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية.

تأهيل أحمد الشيخ مع الأهلي مستمر

أدى أحمد الشيخ، جناح النادي الأهلي، جلسة في «الجيم» ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

ويخضع الشيخ لبرنامج تأهيلي بعد الشكوى من كدمة في القدم خلال مران الفريق، أبعدته عن المشاركة الجماعية، واكتفى بتنفيذ برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويواصل الأهلي استعداداته لتحديات المرحلة المقبلة، سواء على المستوى الإفريقي، حيث يخوض الفريق نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

جلسة موسيماني مع سعد سمير

عقد بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، جلسة مع سعد سمير، لاعب الفريق، للاطمئنان على حالته، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الفريق لتحديات المرحلة المقبلة.

ويقوم سعد سمير بتنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به، التي تشتمل على مشاركته في جزء من مران الفريق مع الخضوع لاختبارات طبية مستمرة للتأكد من جاهزيته، والتي أصبحت قريبة للغاية للوجود بشكل كامل وقوي في المران الجماعي.

تراي ماتش بين لاعبي النادي الأهلي

كما حرص موسيماني على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في العديد من الأمور الفنية وشرح البرنامج التدريبي الذي يسعى الفريق لتنفيذه، استعدادًا للمرحلة المهمة القادمة.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته اليوم على ملعب التتش، وبدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع اللاعبين، ثم خاض الفريق فقرة بدنية.

وخاض علي لطفي وأحمد طارق وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات منفردة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية بطول الملعب بمشاركة حارسين، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين وتصويب الأخطاء

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *