الرئيسية / App / الخطيب بالمقدمة.. السعداء بسقوط مرتضى منصور في انتخابات النواب

الخطيب بالمقدمة.. السعداء بسقوط مرتضى منصور في انتخابات النواب

أهلاوي – تصدر سقوط مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في انتخابات مجلس النواب، مواقع التواصل الإجتماعي اليوم، بعدما احتل المركز السادس في دائرته الانتخابية.

وسيكون لسقوط مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تأثيرات على القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعدما شهدت الفترة الماضية صراعات كبيرة بينه وبين عدة رموز رياضية.

ويستعرض موقع “أهلاوي” في التقرير التالي السعداء بسقوط مرتضى منصور بالانتخابات.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

على رأس قائمة السعداء بسقوط مرتضى منصور في انتخابات البرلمان وهو محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الذي قدم أكثر من بلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك بسبب تجاوزاته في حقه.

لكن لم يكن هناك أي تحرك قضائي ضد مرتضى منصور، خلال الفترة الماضية بعد بلاغات محمود الخطيب ضده بسبب الحصانة البرلمانية التي انتهت بعد سقوطه.

وسيكون محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مستفيدا من سقوط مرتضى منصور من أجل التحرك القضائي من جديد ضده بعد رفع الحصانة عنه.

اللجنة الأوليمبية

تعرضت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، إلى هجوم حاد من مرتضى منصور، رئيس الزمالك في الفترة الماضية بعد قرار عزله من منصبه وإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات في الفترة المقبلة مع إجراء انتخابات جديدة على مقعد الرئاسة.

مع سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب، فأعضاء اللجنة الأوليمبية سوف يتحركون بسهولة ويسر ضد رئيس الزمالك بعدما فقد الحصانة البرلمانية.

هاني العتال وعبد الله جورج

عانى هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك من هجوم مرتضى منصور عليه ومنعه من دخول القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، رغم نجاحه في الانتخابات بطريقة شريعة.

ويعتبر هاني العتال ضمن قائمة السعداء بسقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب لأنه رفع عليه عدة قضايا سب وقذف ضده طيلة الفترة الماضية لكن رئيس الزمالك كان يحتمي في الحصانة القضائية.

ونفس الأمر بالنسبة لعبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الذي منعه مرتضى منصور من دخول النادي طيلة الفترة الماضية بسبب الخلاف بينهما.

وهاجم مرتضى منصور، عبد الله جورج كثيرا في الفترة الماضية لكن الأخير سعيدا للغاية بسقوط مرتضى في انتخابات مجلس النواب من أجل أن يتحرك ضده قضائيا بعد هجومه عليه بالسب والقذف مؤخرا.

يشار إلى أن مركز التسوية والتحكيم المصري، أقر ببطلان لائحة نادي الزمالك وعودة هاني العتال وعبد الله جورج لمجلس إدارة الأبيض بالفترة المقبلة.

أحمد سليمان

كان أحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة نادي الزمالك على خلاف مع مرتضى منصور، طيلة الفترة الماضية بسبب الخلاف بينهما.

ورفع أحمد سليمان، عدة قضايا سب وقذف ضد مرتضى منصور لكن الأخير كان يحتمى في الحصانة البرلمانية التي انتهت بسقوطه في الانتخابات.

ويدخل أيضا قائمة السعداء بسقوط مرتضى منصور في انتخابات النواب كلا من أحمد شوبير وحسن شحاتة وتامر عبد الحميد بسبب خلافاتهم مع رئيس الزمالك.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *