الرئيسية / App / البيع قبل الشراء.. كيف يدعم الأهلي والزمالك صفوفه في الصيف؟

البيع قبل الشراء.. كيف يدعم الأهلي والزمالك صفوفه في الصيف؟

أهلاوي – ينشغل مسئولو الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، بصفقات الفريقين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم تشكيلتي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والبرتغالي جايمي باتشيكو.

ويواجه الثنائي الأهلي والزمالك، معضلة كبيرة في الفترة الأخيرة، حول ضرورة البيع قبل شراء الصفقات المرغوبة في الصيف الجاري.

ويستعرض موقع “أهلاوي” في التقرير التالي، مشاكل الأهلي والزمالك حول رحيل بعض النجوم.

معضلة جيرالدو وبادجي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على رحيل الثنائي السنغالي أليو بادجي والأنجولي جيرالدو دا كوستا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الأهلي في رحيل الثنائي من أجل افساح الطريق أمام قيد المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي الذي بات قريبا من ارتداء قميص الشياطين الحمر وكذلك الأوروجوياني جاستن سيرينو، لاعب ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

لكن النادي الأهلي يواجه مشكلة في رحيل جيرالدو لأنه الأنجولي يرفض العروض المصرية سواء بالبيع أو الإعارة ويفضل الرحيل بصورة مجانية أو البقاء في الشياطين الحمر بسبب عدم وجود عروض رسمية له بنفس الراتب الذي يحصل عليه حالا مع بطل الدوري المصري.

أما المعضلة الثانية في قضية رحيل أليو بادجي عن النادي الأهلي، فهى رغبة بعض الأصوات داخل الشياطين الحمر في استمراره عكس رغبة بيتسو موسيماني الذي لا يقتنع به ويريد رحيله مع ضم مهاجم سوبر وجناح أيسر.

9I8A5693-5f7b25307764c

وبدأ النادي الأهلي في البحث عن عروض لبادجي مؤخرا من أجل رحيله عن الفريق في الصيف الجاري، على سبيل الإعارة.

ورحيل بادجي سوف يضع موسيماني أمام خيار وحيد وهو ضم مهاجم أو جناح لأنه الفريق يحق له 5 أجانب فقط ولا نية للاستغناء عن جونيور أجايي وعلي معلول وأليو ديانج.

والخيار المتاح حاليا وهو ضم جاستن سيرينو في الصيف الجاري وتأجيل صفقة المهاجم الأجنبي إلى شهر يناير المقبل بعد قرار عودة صلاح محسن من الإعارة لسموحة.

لكن إذا تمسك موسيماني بقراره بالرغبة بضم مهاجم وهو لا يملك إلا طريق وحيد التخلص من جونيور أجايي ذو المستوى المهزوز هذا الموسم وضم بديل قوي لبادجي.

معضلة بديل مصطفى محمد

يعاني نادي الزمالك من مشكلة كبرى في الفترة الأخيرة وهى رغبة وإصرار مصطفى محمد على الاحتراف في أوروبا بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لذلك نادي الزمالك يبحث بقوة على ضم مهاجم سوبر خلال الميركاتو الجاري ويعد السوري عمر خربين، لاعب الهلال السعودي، هو الخيار الأقرب لتدعيم هجوم المارد الأبيض.

مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

ويخطط نادي الزمالك إلى بيع كابونجو كاسونجو وعمر السعيد أيضا، ثنائي الهجوم من أجل ضم مهاجم قوي تمهيدا لفترة ما بعد مصطفى محمد.

ويفاضل نادي الزمالك، بين عدة سيرة ذاتية بالفترة الأخيرة بخصوص تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف.

الاستغناء عن رجال الدكة

وينوي نادي الزمالك، الاستغناء عن كريم بامبو ومحمد عنتر ومحمد حسن في الصيف الجاري أو دخولهم في صفقات تبادلية تمهيدا لضم صفقات قوية.

نادي الزمالك- الدوري المصري

نادي الزمالك- الدوري المصري

ويريد الزمالك، ضم نبيل عماد دونجا وعبد الله بكري من بيراميدز وكريم العراقي من المصري لتدعيم صفوف الفريق في الصيف الجاري.

لكن نادي الزمالك، استقر على عدم الإعلان عن أي صفقة إلا بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا وحسم مصير رجال الدكة والحصول على مقابل مالي جيد من رحيلهم أو استغلالهم في بعض الصفقات التبادلية لتخفيض العبء المالي.

وأيضا مسئولو القلعة البيضاء يرغبون في رحيل محمد عواد، حارس مرمى هذا الصيف سواء على سبيل البيع أو الإعارة بسبب عدم مشاركته وراتبه الكبير الذي يصل إلى 7 ملايين جنيه سنويا.

في النهاية نقول إن الأهلي والزمالك يعرفان بوجوب البيع قبل الشراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل مصلحتهما بالميركاتو.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *