الرئيسية / App / محمد أبو تريكة… حدوتة أهلاوية لن تتكرر

محمد أبو تريكة… حدوتة أهلاوية لن تتكرر

أهلاوي – ” يا يا تريكة” نداء تفتقده جماهير النادي الأهلي، في السنوات الماضية حول معشوقها الأول، الماجيكو محمد أبو تريكة الذي قرر الاعتزال في يناير 2014.

أبو تريكة.. اسم محفور في وجدان الأهلاوية

محمد محمد محمد أبو تريكة، هو اسم محفور في قلب كل أهلاوي منذ قدومه للشياطين الحمر من الترسانة في يوليو 2003، بسبب أدائه الثابت مع النادي الأهلي وقيمته داخل وخارج الملعب.

ولا تعتقد جماهير النادي الأهلي، أن سترى لاعبا مثل محمد أبو تريكة خلال السنوات المقبلة بعدما قدم كل شيء للأهلي على أرضية الملعب بل كان مثالا وقدوة للاعبين خارج الملعب ورجل المواقف الصعبة.

1573137257-267f2c19-ef4a-4e88-9618-46b8460423ab

وقضى محمد أبو تريكة، 11 موسما في النادي الأهلي تخللها 6 أشهر كإعارة في صفوف بني ياس الإماراتي من يناير 2013 حتى يوليو من ذات العام، لم يبخل فيها الماجيكو بالعطاء على قميص الشياطين الحمر، لذلك لديه بصمة خاصة وطابع جميل لدى الجماهير الأهلاوية التي تتمنى وجود لاعب مثله خلال الفترة المقبلة.

ويحتفل محمد أبو تريكة بعيد ميلاده الـ 42 عاما غدا وسط أمال من قبل جماهير النادي الأهلي أن يكرر الفريق، انجاز فريق الماجيكو بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة ضد الزمالك، 27 من الشهر الجاري، بعدما غاب اللقب عن الشياطين الحمر منذ 2013.

الأهلي ورحل بحث دائمة عن خليفة أبو تريكة

ومنذ اعتزال محمد أبو تريكة في 2014، واستمرت إدارة النادي الأهلي في البحث عن خلفية الماجيكو لكنها فشلت في ذلك.

ولم يستطع عبد الله السعيد أن يكون خليفة محمد أبو تريكة رغم تألقه في الملعب لكن حادثة توقيعه للزمالك في 2018 قبل التراجع عن ذلك بعد تدخل تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي في ذلك، جعله منبوذا بين جماهير القلعة الحمراء، التي هاجمته كثيرا حينما انتقل لصفوف بيراميدز في يناير 2019.

12316585611527460045

وأيضا فشل صالح جمعة، في أن يكون خليفة محمد أبو تريكة بسبب استهتاره بنفسه واهماله موهبته رغم الإمكانيات الفنية العالية التي يمتلكها لذلك مستقبله أصبح بعيدا عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة بعدما شارك هذا الموسم في 30 دقيقة فقط.

مع البداية الجيدة لمحمد مجدي أفشة مع النادي الأهلي هذا الموسم بعد التعاقد معه من بيراميدز في صيف 2019، لقد فرحت الجماهير الحمراء بمستواه لكن مع توالي المباريات  لقد ظهرت الفوراق بين أبو تريكة وأفشة حيث أن الأخير يحتاج لسنوات من أجل الوصول لمستوى ماجيكو الأهلي السابق وهو يختلف عليه في أسلوب اللعب كثيرا حيث إنه لاعب بيراميدز السابق يجيد التمرير والتسديد والتحرك خلف المهاجمين لكنه لا يملك ميزة أبو تريكة وهي التحكم في إيقاع المباريات.

في النهاية نقول إن محمد أبو تريكة وهو حدوتة أهلاوية لن تتكرر مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة سواء على مستواه داخل الملعب وأخلاقه خارج الملعب لذلك عشقته جماهير الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق أهلاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *